لهذا السبب.. أحمد العوضي يتصدر تريندات جوجل

السبت 18 يوليو 2020 | 11:02 صباحاً
كتب : أحمد عفيفي

تصدر الفنان أحمد العوضي، ترند مؤشرات محرك البحث "جوجل" بعد صورة قامت بالتقاطها له زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز من دون علمه.

وكانت ياسمين عبد العزيز التقطت لزوجها أحمد العوضي صورة من دون علمه أثناء تواجدهما على شاطئ البحر، ليعلق "العوضي" على الصورة "بتغفليني"، وترد ياسمين "ده العادي".

يذكر أنه يعرض حاليا للفنان أحمد العوضي مسلسل بعنوان "شديد الخطورة" والذى تشاركه البطولة فيه ريم مصطفى.

بينما عرض للفنانة ياسمين عبد العزيز مسلسل "ونحب ثاني ليه" في رمضان الماضي وشارك في بطولته شريف منير وكريم فهمى.

اقرأ ايضًا| ممثلة تفتح النار على عبد الرحمن أبو زهرة: متعالي ومحدش بيسلم من لسانه

اقرأ ايضًا| أحمد سعد يكشف تفاصيل مثيرة عن خناقة شيرين وحسام حبيب

محامي محمد رمضان يكشف مطالب الطيار المفصول

قال أحمد الجندي، محامي الفنان محمد رمضان، إن الحكم الصادر بحق موكله بالحبس عامًا في قضية سب وقذف الطيار أشرف أبو اليسر ليس نهائيًا، مشيرًا إلى أنه سيتقدم غدًا بطلب استئناف هذا الحكم.

وأضاف "الجندي"، في اتصال هاتفي ببرنامج "المصري أفندي" المذاع على فضائية "القاهرة والناس" أنه لم يتم حبس الفنان محمد رمضان، مؤكدًا على ثقتهم في القضاء المصري واستمرارهم في إجراءات التقاضي لحل هذه الأزمة.

واستبعد محامي محمد رمضان، أن يكون هناك أي حل ودي لهذه القضية، قائلا: "المحكمة اقتنعت بأن محمد سب وقذف الطيار في لقائه مع الإعلامي وائل الإبراشي، ولا تعليق على أحكام القضاء، ولكن سنسلك كل درجات التقاضي من استئناف ونقض".

وأشار محامي الفنان محمد رمضان، إلى أن الطيار أبو اليسر تقدم بطلب تعويض بـ25 مليون جنيه أمام المحكم الاقتصادية، ورفع دعوى أخرى في محكمة الجيزة، ولكني أتوقع أن يتم ضم هذه القضايا لأن الموضوع واحد وكذلك الخصوم.