أرسنال يواجه مانشستر سيتي في مباراة "تكسير عظام" في نصف نهائي كأس إنجلترا

السبت 18 يوليو 2020 | 10:37 صباحاً
كتب : أحمد عصام

يواجه نادي آرسنال نظيره فريق مانشستر سيتي، في مباراة نارية "تكسير عظام" بين الفريقين، وذلك في تمام الساعة التاسعة إلا ربع من مساء اليوم، على ملعب ويمبلي، ضمن منافسات دور نصف نهائي بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وكان أرسنال قد بلغ نصف النهائي بعد أن تمكن من تجاوز شيفيلد يونايتد في الدور ربع النهائي، بعد أن حقق انتصارًا غاليًا على حسابه بهدفين مقابل هدف واحد.

بينما نجح مانشستر سيتي في بلوغ الدور ذاته بعد أن تجاوز عقبة نيوكاسل يونايتد، وذلك بعد أن فاز عليه بهدفين مقابل لا شيء في المباراة التي جرت بينهما على ملعب ويمبلي.

ويدخل فريق أرسنال المباراة بطموح عال بعد الفوز على ليفربول حامل اللقب الجولة الماضية بالدورى الممتاز الإنجليزي، كما يحاول ارتيتا المدير الفني تحقيق أول ألقابه مع الفريق في موسمه الأول.

في المقابل، يدخل فريق مانشستر سيتي المباراة بطموحات عالية بعد رفع إيقاف المشاركة في البطولات الأوروبية، بحانب تحقيق لقب الموسم الحالى بعد خسارة الدورى الإنجليزي نادي ليفربول.

ويغيب عن صفوف أرسنال في المباراة عدة لاعبين أبرزهم، كالوم تشامبرس وبيرند لينو وجابرييل مارتينيلي وماتيو جيندوزي وبابلو ماري بسبب الإصابة، بينما يفتقد مانشستر سيتي في مواجهته المرتقبة أمام أرسنال لنجمه سيرجيو أجويرو للإصابة.

يذكر أن مباراة نصف النهائي الآخر بين فريق مانشستر يونايتد أمام منافسه تشيلسي وتقام غدًا الأحد في تمام الساعة السابعة مساء.

مرتضى منصور ساخرًا من إدارة الأهلي: "هعمل برنامج اسمه الساعاتي"

تركي آل الشيخ: خدمات استثمارية لدعم الشباب في هذا الموعد

اقرأ أيضا