بعد تحذيرات الصحة العالمية.. شاهد جوهرة بإطلالة صادمة (فيديو)

الخميس 16 يوليو 2020 | 10:26 صباحاً
كتب : آية محمود

شاركت الراقصة الروسية أندريفا إيكاترينا، الشهيرة بـ جوهرة، جمهورها ومتابعيها، صورة جديد لها في أحدث ظهور لها.

وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور الفيديوهات الشهير"إنستجرام"، وظهرت ظهرت فيه اثناء استمتاعها بتدخن الشيشة، اوعتمدت من الناحية الجمالية على ترك شعرها مسندلًا على كتفيها ووضعت بعض اللمسات التجملية من الماكياج التى زادت من جمالها.

وعلقت جوهرة على الصورة كاتبة:"يتفاجأ الكثير من الناس بأنني أعيش وحدي! هههههههه يا شباب ، هل تعتقدون حقاً لي وشيشيتي من حاجة إلى أي أحد معنا ؟؟ إذا كنت تدخن الشيشة ، أخبرني كيف ستسير الأمور معك؟".

So many people are surprised that I’m living alone! Lol guys, do you really think me and my shisha from @smokypuffegy need any one with us??😅😅🌬🌬❤️❤️I hate smoking btw, but shisha makes my brains work, best ideas are coming to my mind while shisha time 💭💭💭 If you smoke shisha, tell me how it goes with you? #jojo #johara #shisha #relax #homesweethome #smokypuff A post shared by 🍓💎Johara💎🍓جوهره 🍓 (@joharabellydancer) on Jul 15, 2020 at 2:29pm PDT

🖤🖤🖤 #jojo #jo #johara #joharabellydancer #cairo #bellydance #bellydancer A post shared by 🍓💎Johara💎🍓جوهره 🍓 (@joharabellydancer) on Jul 13, 2020 at 12:35pm PDT

شاهد.. جوهرة تكشف سر اختيارها مصر كبداية لطريق الرقص

تحدثت الراقصة جوهرة، عن سر هجرتها من روسيا واختيارها مصر كبداية لطريق الرقص الشرقي المحترف.

وقالت جوهرة،، خلال لقاءها ببرنامج "الصحة والجمال"، ردا على سؤال عن سبب قدومها الى مصر، "السبب في ذلك ان الرقص الشرقي كل حياتها ومصر تعتبر وطن الرقص الشرقي"، حسب تعبيرها.

وأضافت جوهرة أنها تفضل الرقص على الأغاني الطربية خاصة "أم كلثوم" ومن الأغاني المعاصرة قالت إنها مهووسة باغنية "سالمونيلا".

الصحة العالمية تحذر من الشيشة

حذرت منظمة الصحة العالمية، فى جمهورية مصر العربية، من تناول وتدخين "الشيشة" التي تعد بيئة خصبة لانتشار وتفشى فيروس كورونا المستجد.

ونشرت الصفحة الرسمية للصحة العالمية في جمهورية مصر العالمية، تحذيرات جديدة من فيروس كورونا، جاءت كالاتي "مرض كوفيد-١٩ هو مرض معدي يصيب الجهاز التنفسي وينتقل عن طريق الرذاذ الذى يخرج من الفم أو الأنف أو ملامسة الأسطح الملوثة به. وتعتبر الشيشة بيئة صالحة لانتشار الفيروس، حيث إن كل جزء فيها يعد مصدرا للعدوى، احم نفسك ومن حولك وتوقف الآن عن تدخين الشيشة".

احم نفسك ومن حولك وتوقف الآن عن تدخين الشيشة... pic.twitter.com/fXhS55MIV9— WHO Egypt (@WHOEgypt) March 14, 2020

أقرا ايضًا:

بعد خطوبتها من رجل أعمال.. الجمهور يطارد أمينة خليل

"ماتت إمبارح".. عبد الرحمن أبو زهرة يتحدث عن رحيل زوجته