عامل يتسبب فى وفاة سيدة مسنة بكفر الشيخ.. اعرف القصة الكاملة

الخميس 18 اغسطس 2022 | 09:23 مساءً
إسعاف
إسعاف
علي عرفات

في واحدة من أبشع الجرائم التي تفتقر إلى الإنسانية والرحمة حيث لم يشفع كبر سن سيدة أن تواجه القتل، حيث أقدم عامل بكفر الشيخ بقتل سيدة مسنة "عمته صديقة"، بسبب بحثه عن المال وسرقة ذهبها.

وقعت الجريمة بمحافظة كفر الشيخ حيث قام عامل بالتخطيط لقتل سيدة مسنة للاستيلاء على ذهبها، وحاول إخفاء جريمته، وقام بإخفاء المسروقات حتى تتناسى الجريمة، وذهب مزارع مقيم بذات الدائرة ليطمأن على عمته المسنة والمقيمه فى منزلها بمفردها ليجدها غارقة في دمها داخل شقتها، وعلى الفور قام بإبلاغ قسم الشرطة.

البداية كانت عندما تبلغ لقسم شرطة دسوق بمديرية أمن كفرالشيخ من مزارع، مقيم بدائرة القسم باكتشافه وفاة عمته 84 سنه ومُقيمة بذات العقار وبها جرح بالرأس وسحجات متفرقة وسرقة مصوغاتها الذهبية "خاتم، قرط".

وعلى الفور تم تشكل فريق بحث جنائى برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة إدارة البحث الجنائى بكفرالشيخ، أسفرت جهوده عن أن وراء إرتكاب الواقعة عامل، سبق اتهامه فى 7 قضايا.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وأمكن ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وقرر أنه نظرًا لوجود صلة صداقة بينه وبين إبن شقيق المجنى عليها وعلمه بإقامتها بمفردها، فعقد العزم على قتلها وسرقتها، وفى سبيل تنفيذ مخططه أعد سكين وتوجه إلى غرفتها، وحال قيامها بفتح باب الغرفة باغتها بالضرب على رأسها بمقبض السكين، فأودى بحياتها واستولى على خاتم وقرط ذهبي كانت تتحلى بهما وفر هاربًا، وتم بإرشاده ضبط المسروقات.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضا.. القصة الكاملة لمقتل شاب على يد شقيقه بالوراق

لم يتخيل "م . م" الشاب العشريني، أن تدخله لمنع مشاجرة بين أشقائه سوف يتسبب في مقتله بطريقة بشعة على يد أحدهما، إذ تلقي طعنة نافذة في منطقة البطن، ليسقط على الأرض غارقا ويلقي مصرعه في الحال، وعقب تقنين الإجراءات القانونية، نجح رجال المباحث في ضبط المتهم، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

أحداث الواقعة كشفتها إشارة وردت لضباط مباحث قسم شرطة الوراق من غرفة عمليات النجدة تفيد بوقوع جريمة قتل بمنطقة كفر السليمانية بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص تبين العثور على جثة "محمد م" عامل بورشة، به آثار طعن نافذ بمنطقة البطن، وبعمل التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة شقيق المجني عليه، بعد حاول القتيل منعه من التشاجر مع شقيقهم الثالث، وبإعداد الأكمنة اللازمة تم ضبط المتهم واقتياده إلى ديوان القسم.

وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات وأخطر اللواء طارق مرزوق مساعد الوزير مدير أمن الجيزة.

جثة
إسعاف

اقرأ أيضا