على طريقة أحمد السقا| شاب يلقي نفسه في المنصورة من أجل حبيبته.. فيديو

الاربعاء 08 يوليو 2020 | 06:17 مساءً
كتب : دينا شفيق

تداول رواد السوشيال ميديا، وخاصة بمحافظة المنصورة فيديو لشاب يلقي نفسه من النيل من أجل حبيبته، وذلك من خلال موقع التدوينات القصيرة تويتر.

"أفريكانو"... هو واحد من أهم أعمال الفنان أحمد السقا، الذى يجمع على حبه عدد كبير من جمهوره، يوجد به عدد كبير من المشاهد الرومانسية التى تجمعه بالفنانة منى زكى، ولكن من أهمها قفزة من أعلى قمة شلال ليثبت لها حبه الشديد بها.

تكرر هذا المشهد من جديد، ولكن ليس مشهداً من فيلم بل حقيقة، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة "فيسبوك وانستجرام" فيديو لشاب من المنصورة يلقى نفسه فى النيل من أجل إثبات حبه لفتاة وهو يقول لها "بحبك".

لما أحمد السقا نط في الشلال عشان خاطر منى زكي 😂😂😂 https://t.co/lOwRvj1pl5— Areej🎶 (@Areejpur) July 8, 2020

تجديد حبس هدير الهادي بتهمة نشر الفسق

أمر قاضي المعارضات بمحكمة 6 أكتوبر، اليوم الأربعاء، بتجديد حبس هدير الهادي فتاة "التيك توك"، 15 يوما على ذمة التحقيقات بتهمة الفسق.

وأسندت النيابة أن المتهمة قامت بإنشاء العديد من الحسابات الإلكترونية على بعض التطبيقات ونشر فيديوهات وصور لها على تلك التطبيقات، بالإضافة إلى إنشائها قناتين على أحد مواقع التواصل الاجتماعي تقوم من خلالها بإعداد وتصوير وبث مقاطع فيديو خادشة للحياء، لتحقيق نسب مشاهدة عالية والحصول على المال مقابل ذلك، كما أقرت اعتيادها ممارسة الأعمال المنافية للآداب من خلال مواقع التواصل الاجتماعي مقابل مبالغ مالية، وذلك من أجل الإنفاق على أسرتها.

وأضافت التحقيقات أن التحريات الأمنية جاءت لتؤكد أن المتهمة كانت تعمل في شركة دعاية للمنتجات على مواقع التواصل الاجتماعي وقامت استقطابها لعرض نفسها وتسجيل مقاطع خادشة للحياء لتسويق المنتجات مستغلين حالة الفقر مقابل مبالغ مالية، وأن الشركة كانت تطلب منها الترويج للمنتجات باستخدام الإثارة، لذلك قد عثر بحوزتها على هاتف محمول يحتوي على مقاطع فيديو مخلة وخادشة للحياء العام، كما تبين أن لديها مستلزمات تصوير تستخدمها فتاة التيك توك، في إعداد تلك المقاطع حال تواجدها في شقتها الكائنة بحدائق أكتوبر.

كانت معلومات قد وردت لضباط الإدارة العامة لمباحث الآداب تفيد قيام فتاة تدعى هدير الهادي بنشر عدد من الفيديوهات التي تحمل محتوى خادشا للحياء عبر تطبيق التيك توك، وعلى الفور تم عمل التحريات اللازمة ورصد ومتابعة تلك الفتاة وبالفعل ثبت صحة ما ورد، وبناءً ذلك صدر قرار من النيابة العامة بضبط المتهمة وتمكنت قوة أمنية من القبض عليها داخل إحدى الشقق بمنطقة حدائق أكتوبر وتم تحرير محضر بالواقعة والعرض على النيابة العامة للتحقيق معها.

إقرأ أيضًا:

بسبب زوجته| محمد رشاد يتصدر "جوجل".. ما القصة؟

الموت يفجع الفنان محمد علاء