بسبب شخصية "سماح".. الجمهور يطارد ميس حمدان

السبت 04 يوليو 2020 | 12:46 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

أثارت ميس حمدان ، حالة جدل بسبب تنمرها على الفتيات المحجبات ذوات الأسنان غير المتناسقة، وهو الأمر الذى دفع عددا من متابعيها إلى توجيه الانتقادات إليها.

وتصدرت ميس حمدان مؤشرات محرك البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضي بعد أن تنمرت على المحجبات

وظهرت ميس حمدان فى مقطع فيديو تجسد شخصية فتاة تدعى "سماح" محجبة، وتنتمي للطبقة الشعبية، وأسنانها غير متناسقة بـ "ضب"، معلقة: "سماح بادي مانى "من وحي خيالي" الكاركتر زي اللي بنشوفهم في الأفلام والمسلسلات والاسكتشات في السينما والتلفزيون والبرامج الفانتازيا الفكاهية من وحي الخيال من قديم الأزل الهدف منه رسم الابتسامه فقط وليس أي شيء تاني وإن الشباب بيعاكس الحلوه والوحشه وكلهم متضررين فنانين كتار عرب واجانب عملو كاراكتارات فانتازيا كتير".

اقرأ ايضًا| جمال العدل يعلن إلغاء فكرة جزء ثانى لمسلسل "100 وش" لهذا السبب

اقرأ ايضًا| اشتهر بعد وفاته.. محمود جمعة فنان لم يعرفه جوجل

لهذا السبب.. شقيقة أحمد زكي تفتح النار على محمد رمضان

هاجمت إيمان شقيقة الفنان الراحل أحمد زكي الفنان محمد رمضان، بعد تصريحه المثير للجدل الذي قال فئة أنه ليس من حق عائلة احمد زكي الاعتراض على المسلسل.

وردت إيمان عليه قائلة: "إزاي مش من حقنا الإطلاع أو الاعتراض على المسلسل، إحنا رافضين المسلسل وفي حال صمم محمد رمضان، سنلجأ للقضاء".

وقالت إنها ترفض هي والأسرة أي عملاحترامًا لوصية أحمد زكي لأنه لم يكن يرغب في ظهور عمل فني عن حياته، وهيثم أيضا قال في أحد البرامج إنه رافض لأي عمل عن والده.

وتابعت إيمان: "يجب على فريق العمل العودة لنا وأخذ رأينا لأننا عائلته، وعدم وجود أحمد وهيثم لا يعطيهم الحق بالتصرف، وأكرر لن يفعلوا شيئا رغماً عنا، وغير صحيح ما يتردد أننا نعترض لأمور مادية ولا نسعى لهذا الأمر على الإطلاق".