اعترافات مثيرة.. القصة الكاملة لجريمة مقتل زوج على يد زوجته بالبساتين

الجمعة 03 يوليو 2020 | 03:23 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

قالت الزوجة المتهمة اعترافات مثيرة أثناء التحقيق معها، فى قتل زوجها المقاول، حيث قررت في أقوالها أن زوجها كان دائم التعدى عليها بالضرب، فعقدت العزم على قتله .

إقرأ أيضا| ربة منزل تخطف طليقها بطريقة شيطانية.. والسبب صادم

وأضافت المتهمة أنها قامت ليلة ارتكاب الجريمة بغرز زجاجة فى صدره ليلقى مصرعه بعد ان صفعها على وجهها، حيث قامت المتهمة بتمثيل جريمتها فى حضور ممثل النيابة العامة وسط حراسة أمنية مشددة .

إقرأ ايضا القصة الكاملة لمصرع طفل "الطيارة الورق" تحت قطار البدرشين

تبلغ لقسم شرطة البساتين من الأهالى بوجود شخص متوفى بعقار فى شارع شوقى عبد المنعم تقسيم اللاسلكى بدائرة القسم .

بالانتقال والفحص تم العثور على جثة صاحب شركة مقاولات ومقيم محل البلاغ .

و بالفحص والمعاينة تبين أن إصابات الجثة عبارة عن جرح طعنى نافذ بالصدر، وتم نقله إلى مشرحة النيابة بزينهم .

وبسؤال زوجة المتوفى ربة منزل 35 سنة مقيمة بذات العنوان قررت فى أقوالها سابقة اتفاقهما على إنهاء علاقتهما الزوجية بينهما بالطلاق .

وأشارت الزوجة إلى أنها ليلة الحادث وقعت مشادة كلامية بينهما تطورت إلى مشاجرة قام على إثرها المتوفى بضربها وصفعها على وجهها، مما اثار غضبها، فلم تتمالك اعصابها وكسرت زجاجة وغرزتها فى صدره داخل غرفه النوم ليلقى مصرعه فى الحال.

وبسؤال شهود العيان أيدت خادمتها الاثيوبية الجنسية 30 سنة ومقيمة بذات العنوان، ايضا صديقهما ضابط متقاعد أقوال الزوجة بسبب خلافاتهما المستمرة، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لتتولى التحقيق التي أمرت بحبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيق .

إقرأ ايضا حبس مالك مخزن أقمشة لحيازته قماش مستورد مهرب جمركيا بالسلام

سيدة تقتل زوجها بسبب نشوب خلافات بينهما بالبساتين

أقدمت سيدة على قتل زوجها، في مشاجرة بينهما داخل شقتهما بالبساتين، حيث تلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة بلاغًا من أحد المستشفيات بوصول موظف مصاب بجرح طعنة في الصدر وتوفى متأثرا بإصابته.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وتبين نشوب مشاجرة بين المجنى عليه وزوجته بسبب خلافات زوجية، قامت على أثرها الاخيرة بطعنه بقطعة زجاج، مما أسفر عن إصابته وتم نقله للمستشفى لتلقى العلاج وتوفى متأثرا بإصابته، وتم ضبط المتهمة وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.