هاني شاكر: وقعت خلافات بين عبدالحليم حافظ و محمد الموجي بعد ظهوري

الخميس 02 يوليو 2020 | 11:46 مساءً
كتب : دينا شفيق

قال الفنان هاني شاكر، نقيب الموسيقيين، في ذكري رحيل الموسيقار محمد الموجي إنه كان صاحب مدرسة عريقة، في اكتشاف الأصوات العظيمة.

وأوضح الفنان هاني شاكر، عبر مداخلة هاتفية لـ برنامج " الحياة اليوم" ، المذاع على فضائية الحياة أنه حظي بجلسات تدريبيه، مع الملحن الكبير محمد الموجي، لافتا إلى أنه تعلم منه الكثير في الفترة التي تدرب فيها معه.

وأشار نقيب الموسيقيين إلى أن شطارة الملحن، التي تجلت في شخصية الموجي، تكمن في القدرة على التوظيف الصحيح لإمكانيات المطرب، ليخرج بأفضل شكل للجمهور .

ولفت "شاكر" إلى أنه سمع الكثير عن وجود خلافات بين الفنان عبد الحليم حافظ والموجي، بعد ظهوره على الساحة، لكنه يعتقد أن تكون تلك الخلافات بعيدة عن ظهوره.

ومن جانبه قال يحيى الموجي، نجل الملحن محمد الموجي، إنه حدث بالفعل خلاف بين عبد الحليم ووالده، سببه الغيرة بين شاكر وعبد الحليم.

لحسم الجدل.. هاني شاكر يكشف حقيقة إصابته بكورونا

قال الفنان هاني شاكر، إن كرة القدم مهمة وإن عظمة الرياضة هي أن تجعل الشخص في نفسية جيدة، أما الرومانسية فهذا شئ يفتقده الإنسان في حياته اليوم سواء في الفن أو الحياة عامة أو حتى في التعبير عن الحب والغضب.

وتابع شاكر، خلال مداخلة هاتفية إلى برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" الذي تقدمه الإعلامية مفيدة شيحة وسهير جودة على قناة CBC، أن الرومانسية مع اللغة الجديدة في الشارع المصري أصبحت مختلفة واختفت إلى حد ما، متمنيًا أن تعود المشاعر الرقيقة مرة أخرى ويصبح كلام المصريين "أكثر رقة" وحب بدلًا من الألفاظ التي تقال في الأغاني والأفلام.

ونفى الفنان ما أشيع بشأن إصابته بفيروس كورونا المستجد، معلنًا أن له حفلة خلال الشهر الجاري كما أن المسرح المكشوف في الأوبرا سيشهد حفلات جديدة مع إتباع الإجراءات الاحترازية للوقاية من كورونا.

وصف هاني شاكر الحكومة الحالية بأنها "حكومة حرب" لأنها تواجه ملفات كبيرة، مهنئًا الرئيس عبدالفتاح السيسي بذكرى 30 يونيو، قائلًا: كلنا وراك ومعاك ونحس كم أنت عظيم وتتمنى أن ترى مصر من أحلى وأجمل دول العالم بين يوم وليلة".

تحدث شاكر عن الفترة السابقة وقال إنه كان يرى عدد قليل جدًا من أصدقائه في أوقات متباعدة وسط إجراءات وقائية، كما أنه معظم الوقت كان في البيت أو يركب "العجلة" أو يمارس الرياضة.

اقرأ ايضًا| "صديقي المتميز".. نادية الجندي تحتفل بعيد ميلاد وحيد حامد

اقرأ ايضًا| تعرف على سبب عزل سميحة أيوب وحقيقة إصابتها بكورونا