كارول سماحه تتصدر تويتر بعد طرح أغنية "bon voyage"

الخميس 02 يوليو 2020 | 04:07 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

تصدرت المطربة اللبنانية كارول سماحه، تريند موقع التدوينات القصيرة تويتر، منذ قليل، وذلك بعد طرح كليبها الجديد "bon voyage"، أمس الأربعاء بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

حيث علق أحد رواد موقع التدوينات القصيرة تويتر على الكليب قائلا:" ماشاء الله جميل .. أجمل أغنية.. البرنسيسه".

" bon voyage " إخراج :بتول عرفة ، و شارك في كتابة الكلمات : السورية كاملة خير ، و كارول سماحة ، والفرنسي لايون ، وشارك في التلحين : الفرنسي يان بيري، والمغربي دي جي يوسف ، وتوزيع : دي جي يوسف.

وظهر مع كارول في الكليب الفنان باسل الزارو، وهو من إخراج بتول عرفة وشارك في كتابة الكلمات، السورية كاملة خير، وكارول سماحة، والفرنسي لايون، وشارك في التلحين الفرنسي يان بيري، والمغربي دي جي يوسف، وتوزيع دي جي يوسف.

يذكر أن كارول شاركت مؤخرا في أوبريت "أنت أقوى" دعما للجيش الأبيض، بمشاركة العديد من نجوم الغناء العربي منهم تامر حسني، محمد منير، وائل جسار.

هجوم على كارول سماحة بسبب أغنية.. ماذا حدث؟

كشفت المطربة اللبنانية كارول سماحة، عن هجوم تعرضت له بسبب اغنية "اسمعني"، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر ".

وغرّدت كارول سماحة : "سنة 2006 ومع إطلاق ألبوم أضواء الشهرة، أول أغنية أطلقتها كانت اسمعني انصدموا الناس اللي كانوا يحبوني ويحضروني على المسرح، قالوا: شو صرلها كارول؟ هيدا مش مستواها".

وأضافت: "اليوم وبعد 14 سنة اسمعني تعتبر من أهم أغاني الرقص بالمكتبة العربية القصة قصة "بعد نظر".

يذكر أن كارول سماحة طرحت منذ شهر اغنيتها الجديدة " مش هعيش" من انتاج شركة انغامي، التي حققت اكثر من 2 مليون استماع.

جاد شويري يكشف حقيقة انتحار كارول سماحة في فرنسا

خضعت المطربة اللبنانية كارول سماحة، وصناع فيديو كليب أغنيتها الجديدة "مش هعيش" للتحقيق خلال تصوير أحد مشاهد الأغنية في أحد شوارع العاصمة الفرنسية باريس.

وتدخلت الشرطة الفرنسية بسبب ظهور سماحة من إحدى شرفات عمارة سكنية وكأنها تحاول الانتحار، الأمر الذي لفت أنظار المارة لها في الشوارع، فصعدت قوات الأمن الفرنسي إليها وقامت بالتحقيق في الأمر.

وكشف المخرج جاد شويري تفاصيل ماحدث في إتصال هاتفي مع سارة المنذر ووائل منصور ببرنامج "عيشها بانرجي" على راديو إينرجي أن مشهد التصوير أثار الفزع لدى المارة عندما وقفت كارول أعلى شرفة منزل محاولة الانتحار ضمن السياق الدرامى للكليب، حيث اعتقد الناس أنها تحاول بجدية الانتحار دون أن يعلموا بتصوير الكليب.

وتابع الناس حاولوا التدخل لإقناعها بعدم الانتحار، إضافة إلى تدخل الشرطة الفرنسية، حيث دخل أفراد الأمن للمنزل من أجل التحقيق معها، إلى أن تم توضيح الأمر.

يذكر ان المطربة كارول سماحة كشفت ملابسات الحادثة خلال حسابها الشخصي بموقع التدينات القصيرة "تويتر "وكتبت سماحة :"من فرنسا، تصوير مشهد درامي لأغنيتي الجديدة أثار بلبلة كبيرة لدى المارة في شوارع باريس، حيث اعتقد الناس أنني أحاول الانتحار، وتدخلت الشرطة الفرنسية ودخل أفراد الأمن المنزل من أجل التحقيق".

وتؤدي كارول سماحة أغنيتها الجديدة "مش هعيش" باللهجة المصرية، وهي من كلمات أمير طعيمة، وألحان إسلام زكي، وتوزيع ألكسندر ميساكيان، وجرى تسجيلها منذ أيام في أحد ستوديوهات مصر.

اقرا ايضا : "برنس من يومك" الأغنية الدعائية لمسلسل البرنس تقترب من ربع مليون مشاهدة

اقرا ايضا : منة فضالي تواصل تصوير "حب عمري" بمدينة 6 أكتوبر