ميدو يطلب من خالد بيومي الترشح لرئاسة الجبلاية

الاربعاء 01 يوليو 2020 | 09:51 مساءً
كتب : محمد عماد

أعلن أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك السابق، عن طلبه لخالد بيومي المحلل الكروي بقنوات ابو ظبي، بالترشح لانتخابات اتحاد الكرة المقبلة، عقب انتهاء فترة عمل اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الاتحاد.

ورد خالد بيومي في تغريدة له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي" تويتر": "في فترة ترشحي وقت الأستاذ جمال علام لم يحالفني الحظ بسبب اللائحة ولم أستطع تكملة المشوار".

وأكمل: "وأثناء الجولات الإنتخابية أيقنت أن النجاح والتوفيق يصب دائمًا في من يتواصل مع الجمعية الوهمية مثلًا (طهور وأفراح وعزاء وسبوع)، هو ده البرنامج الانتخابي لكل عضو".

وجاء رد أحمد حسام ميدو، موضحًا: "عندك حق يا كابتن خالد، لكن دلوقتي عدد أعضاء الجمعية العمومية سيكون ١٠٦ أندية، وأقل بأكثر من ٥٠٪ عن أي انتخابات سابقة".

وأردف: "معظم الأندية المسموح لها بالتصويت لا تحتاج لأي مجاملات، وفرصة نجاح رجل محترم صاحب خبرة كبيرة مثلك جيدة للغاية ، أتمنى منك أن تفكر بشكل جدي للترشح للانتخابات القادمة".

بينما تحدث بيومي: "أتمنى أن تعيد التفكير أيضًا وبالتأكيد تتذكر منذ فترة كبيرة وأنا أحاول إقناعك، وأتمنى يا عالمي أن أرى برنامج انتخابي لأي شخص ينوي دخول الجبلاية، من الأعضاء إلى الرئيس".

موضوعات ذات الصلة

آرسنال يضرب نوريتش برباعية نظيفة

الخطيب يستقبل وفد من محافظة القاهرة بفرع مدينة نصر