النيابة تصرح بتشريح جثة طفلة قتُلت على يد سباك وعامل

الاثنين 29 يونية 2020 | 11:38 صباحاً
كتب : محمد عبدالمنعم

صرحت نيابة جنوب الجيزة، بتشريح جثة طفلة عثر على بقايا جثمانها بعد أيام من اختفائها، بمنطقة الطالبية فى الهرم، للوقوف على ظروف وملابسات مقتلها، وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة.

كشفت تحريات رجال المباحث فى واقعة مقتل طفلة على يد سباك وعامل بالطالبية، تبين أن السباك كان مرتبطا بعلاقة بوالدة المجني عليها، وعندما حاولت إنهاء تلك العلاقة، قرر الانتقام منها، استدرج الطفلة بحجة توصيل هاتف محمول اشتراه هدية لوالدتها، ثم استعان بصديقه المتهم الثانى وقتلها، ثم أحرق جثتها، ومزقها، ووضعها في خزان يحتوي على مادة كاوية، لإخفاء معالم الجثة والتخلص منها للإفلات من الجريمة.

وذكرت والدة الطفلة أنها تتهم السباك بخطف ابنتها، فتمكن والد الطفلة وآخرين من أسرته، من ضبط السباك وصديقه، وتسليمهم لقسم شرطة الطالبية، حيث اعترفا بارتكاب الجريمة أمام رجال المباحث، وأرشد عن المكان الذي تخلص فيه من جثة الضحية، وتحفظ رجال المباحث على والدة الطفلة للتحقيق معها.

تعود تفاصيل الواقعة بتلقى اللواء طارق مرزوق، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، إخطارا بالعثور علي جثة متحللة داخل برميل في خزان مهجور بمنطقة فيصل.

وعلى الفور أمر اللواء محمود السبيلي، مدير الإدارة العامة للمباحث، بتشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الجريمة، ومن خلال التحريات وجمع المعلومات وتبين أن ربة منزل أبلغت باختفاء ابنتها تبلغ من العمر 12 عاما، وبفحص بلاغات التغيب تبين أن الجثة المعثور عليها للطفلة المبلغ باختفائها.

ونجحت التحريات بقيادة العميد طارق حمزة، رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة، في التوصل لهوية الجانيين، حيث تبين بفحص كاميرات المراقبة التى رصدت مشهد سير الطفلة بمفردها بالشارع خلال توجهها للمخزن الخاص بالمتهم وتبين

أنهما سباك وعامل استدرج الطفلة وقام بالتعدي عليها جنسيًا ثم أنهى حياتها ووضعها داخل خزان يحتوي على مواد كاوية؛ ما أدى لتحلل جثتها وتحولها إلى عظام.

تمكنت قوة أمنية برئاسة المقدم أحمد عصام، رئيس مباحث الطالبية في إلقاء القبض على المتهمين، وتم تحرير محضر بالواقعة وإحالته لنيابة جنوب الجيزة الكلية للتحقيق.

إقرأ ايضا

النائب العام يأمر بالطعن على براءة متهم بهتك عرض طفل مصاب بالتوحد

مواطن ينقذ محطة وقود من كارثة محققة بالرياض (فيديو)

اقرأ أيضا