تدشين صدقة جارية للدكتور الشهيد محمد حشاد بمستشفى ناصر بشبرا

الاحد 28 يونية 2020 | 07:48 مساءً
كتب : محمد ضوه

أعلن مستشفى ناصر العام بشبرا تدشين بوابة تعقيم كأول صدقة جارية على روح الشهيد الدكتور محمد حشاد، شهيد الجيش الأبيض بالمستشفى والذي لقي ربه متأثرا بإصابته بفيروس كورونا المستجد خلال عمله بمستشفي العزل وكان معروفا عنه أعماله الخيرية.

تم تركيب البوابة بالعيادات الخارجية كإهداء من إحدى الشركات والممرضة صفاء عبد الرشيد بقسم الصدر بالعيادة التي تصدقت هي الأخرى على روح والدتها.

كانت حالة من الحزن قد انتابت الفريق الطبي بمستشفى ناصر العام عقب سماعهم خبر استشهاد نجلهم طبيب الأطفال محمد حشاد متأثرا بإصابته بكورونا حيث عرف عنه فعل الخيرات منن جمع تبرعات من زملائه لتوفير احتياجات المرضى من الأطفال وذويهم، كما كان يعمل نجارا وسباكا كلما اقتضى الحال ذلك داخل المستشفى.

وكان حشاد يعمل رئيسا لقسم المبتسرين بمستشفى ناصر العام بشبرا الخيمة.

كان أعلن مستشفى بنها للتأمين الصحى بمحافظة القليوبية، المخصصة لاستقبال حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد " كوفيد 19"، ضمن 13 مستشفى بالقليوبية من قبل وزارة الصحة، عن تعافي وخروج 8 حالات اليوم تماثلت للشفاء.

وقال الدكتور محمد منير، مدير مستشفى بنها للتأمين الصحي، في تصريحات صحفية اليوم، إنه وصل إجمالي عدد الحالات الىي غادرت المستشفى بعد تماثلها للشفاء 111 حالة شفاء حتى اليوم، حيث إن الحالات التي تقرر خروجها، جرى عمل لها مسحتين متتاليتين أثبتت سلبية إصابتها بفيروس كورونا المستجد، مشيرًا إلى أنه يوجد بالمستشفى 80 حالة محجوزة حاليًا، و24 حالة بالرعاية المركزة ويجرى تقديم الخدمة لهم.

إقرأ أيضًا:

نائب محافظ القليوبية تتفقد المركز التكنولوجي بشبرا

اقرأ أيضا