قصة فيلم مصري في مهرجان كان للأفلام القصيرة.. فيديو

الاحد 28 يونية 2020 | 02:35 صباحاً
كتب : دينا شفيق

قال محمد تيمور منتج فيلم "ستاشر"، إنهم كانوا يأملون في دخول الفيلم لمهرجان كان للأفلام القصيرة، موضحًا أن المنتج هو الشخص الذي يدير المشروع منذ بداية الفيلم حتى انتهائه، وأنه ليست كل الأفلام القصيرة مكلفة.

وتابع محمد فوزي، مؤلف فيلم "ستاشر"، خلال حواره في برنامج "انبوكس"، المذاع على قناة "صدى البلد+"، أن الفكرة تدور حول شاب يبلغ من العمر 16 سنة ويدور في قصة حول شوارع القاهرة.

وعقب المخرج سامح علاء متحدثًا عن الفيلم، وقال: "بدأت كتابة الفيلم من 3 سنوات، وقمت بتصويره في منتصف شهر فبراير الماضي، وتم في القاهرة واستمر يومين".

وأضاف: "سيناريو وحوار العمل أغلبه ارتجال، ومن شاركوا بالتمثيل سيف الدين حميدة ونورهان عبد العزيز وجوه جديدة، فريق العمل أغلبه من أصدقائي المقربين الذين بدأت صناعة الأفلام معهم، وكانت الصعوبة التي واجهتنا فقط هي كيفية الحصول على التمويل، والحمد لله نجحنا".

وعن اسم الفيلم ومشاركته في "كان" يقول سامح: "لسبب مبرر في القصة، وأفضل تأجيل الكشف عنه حاليا، وفيما يخص مهرجان كان لم أتوقع مطلقا، حتى عندما كان الترشيح مبدئيا كان لدي شكوك كبيرة، خاصة مع مخاوف الإعلان عن أقامته بسبب الوباء، لكنها طبعا مفاجأة هايلة".

على طريقتها.. دنيا سمير غانم تحتفل بعيد ميلاد زوجة أحمد السقا

هنأت النجمة دنيا سمير غانم، الإعلامية مها الصغير زوجة الفنان أحمد السقا بمناسبة عيد ميلادها.

نشرت دنيا عبر خاصية القصص المصورة عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، صورة جمعتها بالسقا وزوجته وابنهما ياسين، وعلقت كاتبة: "عيد ميلاد سعيد لأجمل أم، وزوجة رائعة، والسيدة الجميلة الفريدة من نوعها مها الصغير".

اقرأ ايضًا| الأمل يدب في قلب ابنة رجاء الجداوي بشفاء والدتها مع أول صلاة فجر في المساجد

اقرأ ايضًا| يوسف الشريف: أضع بنودًا في عقودي لرفض ملامسة السيدات