"شعيب" يستقبل وزير السياحة والآثار استعدادا لموسم الصيف بمطروح

الخميس 25 يونية 2020 | 11:40 مساءً
كتب : مؤمن الليثي

استقبل اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، الدكتور خالد العنانى وزير السياحة والآثار، اليوم الجمعة، خلال زيارته لمحافظة مطروح لتفقد عدد من المنشآت الفندقية والأثرية اليوم الخميس.

وزير السياحة والآثار ومحافظ مطروح

تأتي هذه الزيارة مع بدء عودة حركة السياحة إعتبارا من أوائل شهر يوليو بمحافظات مطروح والبحر الأحمر وجنوب سيناء، والتأكد من كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية بالمنشاءات السياحية مع الإلتزام بالضوابط واشتراطات السلامة الصحية التي أقرتها وزارة السياحة والآثار للوقاية من فيروس كورونا المستجد والالتزام بالتباعد الاجتماعي وأدوات التعقيم والتطهير حفاظا على صحة وسلامة الزائرين والعاملين بها.

وزير السياحة والآثار ومحافظ مطروح

وأشار محافظ مطروح، إلى أن الاستعداد لاستقبال أول طائرة سياحية خارجية لمطروح في ٢١ يوليو القادم.

وزير السياحة والآثار ومحافظ مطروح

ويذكر أن اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، أصدر توجيهاته بتطهير وتعقيم المساجد والمدارس، والبدء في تمهيد الشواطئ ورفع كفائتها وتطويرها، استعدادا لموسم الصيف المقبل في إطار الإجراءات الاحترازية والوقائية، التي تتخذها الدولة للوقاية من فيروس كورونا المستجد، طبقا للتعليمات الواردة من وزارة التنمية المحلية.

وزير السياحة والآثار ومحافظ مطروح

رافق محافظ مطروح خلال استقبال وزير السياحة والآثار كلا من الدكتورة دينا عثمان نائب محافظ مطروح، واللواء أشرف إبراهيم السكرتير العام، وأيمن جاد مدير مكتب وزارة السياحة، ومسئولي غرفة المنشآت الفندقية بمطروح.

إقرأ أيضًا..

أهالي مطروح يطالبون باستمرار غلق الشواطئ في المجحافظة.. تعرف على السبب

وزير السياحة: عادت السياحة الخارجية في جنوب سيناحء والبحر الأحمر ومطروح

اقرأ أيضا