مصرع وإصابة 8 أشخاص في حادث بأسيوط

الخميس 25 يونية 2020 | 08:45 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

لقي شخصان مصرعهما وأصيب ٦ آخرون في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق أسيوط الصحراوي الغربي بمركز الغنايم.

كان اللواء اسعد الذكير مدير أمن أسيوط، تلقي إخطارا بحدوث انقلاب سيارة ميكروباص علي الطريق الصحراوي الغربي، ووجود متوفين ومصابين.

وانتقل الي مكان الواقعة، ضباط مباحث المركز وتبين من الفحص انقلاب سيارة ميكروباص رقم "831 أ س ر"، على الطريق الصحراوي الغربي بالقرب من مركز الغنايم، نتيجة انفجار احد إطارات السيارة.

أسفر الحادث عن مصرع كل من "حسين. م. ع" 26 سنة، و"محمد. ي. ع" ٦٠ سنة، وتم نقلهما إلى مشرحة مستشفى الايمان العام تحت تصرف النيابة العامة.

وأصيب كل من حسين ابراهيم احمد ٣٥ سنة، ويوسف محمد ابراهيم ٢٥ سنة، واحمد ابراهيم احمد ٢٧ سنة، ومحمود عبدالمالك عبد النبى ٣٨ سنة، وابراهيم محمد عبد الحميد ٢٥ سنة، ومحمود سعيد حسين ٣٥ سنة، وجميعهم من محافظة قنا، وتم نقلهم للمستشفي اسيوط الجامعي، تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة.

وفي سياق منفصل كلف اللواء طارق مرزوق، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، رؤساء قطاعات المديرية بتكثيف الخدمات الأمنية على مداخل الشوارع المتواجد بها المدارس أثناء امتحانات الثانوية العامة.

وشدد مدير أمن الجيزة على ضباط الأقسام بالتواجد ميدانيا مع خدمات النجدة بمحيط المدارس ومتابعة الحالة لحظة بلحظة وإخطاره بالأوضاع اول بأول عبر أجهزة اللاسلكي.

وأكد توسيع الكردون الأمني أمام المدرسة التي بها لجان ثانوية عامة ومنع تواجد الاهالى حرصا على سير الامتحانات وخاصة مع انتشار فيروس كورونا.

وفي وقت سابق أكد مدير أمن الجيزة في توجيهاته لمساعديه القطاعات انه لن يسمح باي تقصير أمني بشكل عام وخاصة مع فترة الامتحانات حتى تمر بسلام وتيسير ََ على الطلبة.

وكانت مديرية أمن الجيزه قد أعلنت حالة الطوارئ بدوائر كافة الأقسام حتى إتمام مارثون الثانوية العامة والذي بدأ ٢١ من يونيو حتى ٢١ من يوليو المقبل.

إقرأ أيضًا..

شاهد.. حريق ضخم يلتهم أحد الأسواق ويدمر عشرات المحال

"أول مسيحي يلقي خطبة الجمعة".. معلومات وصور نادرة لـ يوسف داود فى ذكرى وفاته

اقرأ أيضا