رسميًا.. نيل وارنوك مديرًا فنيًا لفريق ميدلزبره

الثلاثاء 23 يونية 2020 | 01:57 مساءً
كتب : خالد رزق

أعلن نادي ميدلزبره المنافس في دوري البطولة الإنجليزية لكرة القدم، اليوم الثلاثاء إعفاء جوناثان وودجيت من منصب المدير الفني للفريق وتعيين نيل وارنوك خلفا له.

وذكر النادي في بيان عبر موقعه على الإنترنت :"جرى إعفاء جوناثان من منصبه صباح اليوم الثلاثاء، وسيحل مكانه المدرب صاحب الخبرة نيل وارنوك"، وتابع :"وارنوك سيتسلم مهام المنصب على الفور."

وكانت هزيمة ميدلسبروه أمام سوانزي سيتي صفر/ 3 في المرحلة الثامنة والثلاثين من دوري البطولة الإنجليزية بمثابة القشة التي قصمت ظهر البعير بالنسبة لوودجيت، حيث استمرت كبوات الفريق ليتجمد رصيده عند 41 نقطة في المركز الحادي والعشرين.

وفي سياق آخر، أكد أحمد شوبير، نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم السابق، أن السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سيعود إلى القاهرة نهاية الشهر الجاري.

وقال شوبير في تصريحات اذاعية:" سبب تأخر "فايلر" في العودة هو رغبة زوجته الشديدة في الاطمئنان على الأوضاع الصحية في مصر أولاً قبل عودته مرة أخرى، وذلك قبل حسم قراره النهائي من أجل التجديد أو الرحيل عن الأهلي"

.

وتابع:"الجهاز المعاون الخاص للسويسري، يعمل الفترة الحالية على تنفيذ قرارات فايلر".

وأتم:"السويسري ما زال يدرس الوضع حالياً مع عائلته وزوجته، هو لديه عقد سيكمله مع الفريق، وبعد ذلك سيحسم قرار التجديد أو الرحيل".

موضوعات ذات الصلة

عقوبات مالية بالجملة على المخالفين في الدوري السعودي

بي إن سبورت تعلن عدم إذاعة الدوري الإيطالي