لماذا يستدعي مدحت العدل أغنية "وأنا على الربابة بغني" الآن؟

الاحد 21 يونية 2020 | 02:11 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

طالب الكاتب مدحت العدل من متابعيه بأن يجعلوا أغنية "أنا على الربابة بغني" تريند لأنها تذكرهم بالنصر دائمًا، عقب انتهاء خطاب الرئيس عبد الفتاح السيسي أمس.

مدحت العدل تويتر

وقال العدل في تغريدته على عبر حسابه الخاص بموقع التغريدات "تويتر": "حد م الشباب الشاطر ينزل "أنا على الربابة باغني" تبقي تريند غنوة النصر إن شاء الله وتفكرنا بأيام حلوة وتكيد وتحرق قلوب اللي يعادي أم الدنيا المحروسة".

مؤخرا، أعلنت شركة "العدل جروب" للإنتاج الفني عن تعاقدها مع الفنان مصطفى شعبان لتقديم رواية "حتى لا يطير الدخان" الأديب إحسان ‏عبد القدوس في مسلسل تلفزيوني‎.‎

صرح الكاتب مدحت العدل في حوار مع برنامج "The Insider بالعربي" على قناة "دبي" أن شخصية فهمي عبد الحميد بطل الرواية ‏موجودة في الواقع بقوة، مشيرًا إلى أنه أدخل أبطال جدد في المسلسل كما أن الزمن سيختلف عن الفيلم حيث تدور أحداث المسلسل في ‏الفترة من 2005 إلى 2013 لأنه يراها فترة مهمة في تاريخ مصر والوطن العربي ومن المهم أن يتم تقديمها في عمل درامي

أكد مدحت العدل أنه أحب الرواية وأن نهاية المسلسل ستكون قريبة مما كتبه الراحل إحسان عبد القدوس وليست مشابهة لنهاية الفيلم ‏الذي قام ببطولته الفنان عادل إمام.‏

اقرأ ايضًا| "ميوزك أوورد" تشيد بإنجازات الهضبة عمرو دياب

اقرأ ايضًا| بعد تعرضه للسب| سليمان عيد يلجأ لمباحث الإنترنت بسبب معجب

مدحت العدل تويتر

بعد إيجابية المسحة الثالثة.. أمل رزق تطالب المصريين بالدعاء لـ رجاء الجداوي

حرصت الفنانة أمل رزق على توجيه رسالة إلى الفنانة رجاء الجداوي، من خلال حسابها الرسمى على موقع "إنستجرام"، حين توجهت بالدعاء لها، وعبرت عن اشتياقها لها كاتبة: "وحشتينى أوى يا رجاء ربنا يتم شفاكى على خير".

يأتي ذلك بعدما قال مصدر طبى بمستشفى أبو خليفة للعزل الصحى بالإسماعيلية صباح اليوم، إن نتيجة المسحة الثالثة للفنانة الكبيرة رجاء الجداوى، جاءت إيجابية لفيروس كورونا المستجد "كوفيد19".

وأضاف المصدر الطبى، أن الفنانة رجاء الجداوى، تأثرت نفسيًا بظهور نتيجة التحليل الثالثة، خاصة أنها تتواجد بالعزل الصحى منذ 27 يومًا حتى الآن، فيما طالبت أسرتها محبيها بالدعاء لها.

كما أكد أن الفنانة رجاء الجداوى، ما زالت على "جهاز CPAP"، داخل العناية المركزة للمستشفى، بصحبة إثنين مرضى آخرين، ودرجة حرارتها 37 درجة، ونسبة الأكسجين فى الدم تترواح يوميًا ما بين 98 و97، والضغط والنبض مستقريين، مشيرًا إلى أن حالتها النفسية السيئة هى سبب تأخر تحسن حالتها الصحية حتى الآن.