"يا بطلي".. هكذا احتفل أحمد فهمي بعيد ميلاد نجله

الاربعاء 17 يونية 2020 | 02:10 مساءً
كتب : آية محمود

حرص الفنان أحمد فهمي، على الاحتفال بعيد ميلاد نجله، ووجه إليه رسالة بتلك المناسبة.

ونشر أحمد فهمي، مقطع الفيديو عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، وعلق عليه كاتبًا:"عيد ميلاد سعيد يا بطلي ... السعادة في قلبي تزدهر كل ثانية لأن لدي ابن رائع مثلك .. كلنا نحبك يا أبناء ❤️❤️".

وكان من المقرر دخول أحمد فهمى في السباق الرمضانى للمسلسلات لكن تعطل تصوير مسلسله "اسود فاتح" بسبب ضيق الوقت

مسلسل "أسود فاتح" بطولة هيفاء وهبي ومعتصم النهار وأحمد فهمي وشريف سلامة وصبري فواز وفراس سعيد وناصر سيف، تأليف أمين جمال وإخراج كريم العدل.

Happy birthday, my HERO ... The happiness in my heart blossoms every second because I have a wonderful son like you.. we all love you sonson ❤️❤️ #birthdayboy #hero #king #mylove #dadandson #ahmedfahmi #ahmed_fahmi #hassan_fahmi A post shared by Ahmed Fahmi (@fahmi173) on Jun 17, 2020 at 2:59am PDT

أحمد فهمي يعلن تبرعه لـ50 أسرة ويتحدى 6 فنانين

شارك الفنان أحمد فهمي، في تحدي الخير، الذي أطلقه اللاعب سعد سمير، مدافع فريق الأهلى، لمساعدة الأسر المتضررة من الإجراءات الاحترازية الوقائية التي اتخذتها الحكومة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

والتحدي هو عبارة عن أن يعلن كل شخص عن عدد الأسر التي من المقرر أن يتكفل بها خلال الفترة المقبلة، بالإضافة إلى إعلانه عن أسماء بعض الأشخاص الآخرين للمشاركة في التحدي.

كان من بين هؤلاء الأشخاص محمود حسن تريزيجيه، لاعب منتخب مصر وأستون فيلا الإنجليزي، الذي أعلن عن تبرعه لبعض الأسر وتحديه لبعض الأشخاص من بينهم الفنان أحمد فهمي.

نشر فهمي، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، مقطع فيديو، أعلن من خلاله قبوله التحدي وتكفله بـ 50 أسرة متضررة.

وتحدى كلاً من أكرم حسني، أحمد عز، كريم عبد العزيز، هشام ماجد، شيكو، علي ربيع.

يشار إلى أن أحمد فهمي ينشغل في تصوير مسلسل "تيمون وبومبا" مع أكرم حسني، ويعد ذلك ثاني تعاون بينهما بعد نجاح مسلسلهما "ريح المدام" الذي عرض في سباق شهر ‏رمضان عام 2017، وهو من إنتاج شركة "سينرجي" وإخراج أحمد الجندي، والمسلسل من تأليف أيمن وتار، ومن المقرر عرضه في رمضان 2020‏‎.

أقرا ايضًا:

9 ملايين مشاهدة لـ كليب محمد رمضان "كورونا فيروس" في أقل من أسبوع

بـ"اللوك البدوي".. فيفي عبده تشعل السوشيال ميديا (صور)