«أمانة المرأة » توزع مواد غذائية على العمالة غير المنتظمة في سوهاج

الثلاثاء 16 يونية 2020 | 09:25 مساءً
كتب : أيمن الجرادي

صرح اللواء محمد مصطفى، أمين حزب مستقبل وطن في محافظة سوهاج، أنه قامت سيدات أمانة المرأة بحي غرب سوهاج، بتوزيع 334 كرتونة مواد غذائية على الاسر الفقيرة، ولعمالة غير المنتظمة.

واكد أمين الحزب، أن القافلة تأتى في تحت اشراف المستشار عبدالوهاب عبدالرازق، رئيس الحزب، وتنفيذا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف، الأمين العام للحزب، و بالاشتراك مع النائبة عبلة الهواري، و منى صدقي، امين المرأة بحي غرب سوهاج.

مستقبل وطن

وقد أضاف المهندس محمد لبيب، أمين التنظيم بالحزب، ان ذلك يأتي تنفيذا لتوجيهات الرئيس السيسي للتخفيف عن الاسر الفقيرة التي تأثرت بإجراءات الدولة لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

مستقبل وطن

واكدت النائبة عبلة الهواري، ان المرأة في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي نالت اهتمام كبير وتقلدت الكثير من المناصب القيادية في الدولة، ولم تحظى بتلك الامتيازات من قبل.

مستقبل وطن

وأضافت منى صدقي، امين المرأة بحي غرب سوهاج انه تم توزيع 334 كرتونة مواد غذائية على الاسر الفقيرة بحي غرب والشهيد، وعمال الكنيسة بقرية ادفا وفى المخبز الالي واولاد نصير، وغيرهم من الفقراء والعمالة غير المنتظمة.

مستقبل وطن

إقرا ايضا..

سبق وكرم الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج، 16 من اصحاب المراكز الاولى، الفائزين في المؤتمر الخامس لشباب الباحثين والذي نظمته الجامعة 18 فبراير الماضي، حضر التكريم الدكتور احمد سليمان نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا، الدكتورة صباح صابر رئيس اللجنة التنظيمية للمؤتمر .

وقال عزيز ان المؤتمر كان له اثر بالغ الاهمية، في تنمية ودعم روح الإبداع لدى شباب الباحثين، تعمل على خلق افكار لفرق بحثية من جميع التخصصات لتنفيذ الخطة البحثية للجامعة، والمشاركة في حل مشكلات المجتمع المدنى، مشيرا الى أن الجامعة تولي اهتماماً كبيراً بقطاع الدراسات العليا و البحث العلمي، ساعد على دخول الجامعة في التصنيفات العالمية وحصولها على مراكز متقدمة في مجالات مختلفة .

واضاف الدكتور احمد سليمان ان الجوائز تم منحها لعدد 16 باحث اصحاب المراكز الثلاث الاولى من كل محور من المحاور الاربعة الذي تناولهم المؤتمر وهم " العلوم الطبية، العلوم الانسانية، العلوم الاساسية، العلوم الهندسية، بالاضافة الى تكريم 8 شركات ساهمت في رعاية المؤتمر .

اقرأ أيضا