إجراءات أمنية صارمة بالجبلاية لتضيق الخناق على العمومية

الاثنين 15 يونية 2020 | 04:31 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

كشف مصدر مطلع داخل اتحاد الكرة قيام وليد العطار القائم باعمال المدير التنفيذى لاتحاد الكرة بإجراءات ادارية صارمة داخل مقر الجبلاية فى الجزيرة.

قال المصدر ذاته أن وليد العطار قام مؤخرا بتركيب عدد 3 ابواب بنظام البصمة فى مدخل الجبلاية إضافة إلى بوابة امام مكتبه واخرى امام المكتب الخاص بمجلس إدارة الاتحاد لا يتسنى لأى رئيس نادي زائر او عضو من أعضاء الجمعية العمومية أو الاعلاميين الدخول إلى مقر الجبلاية فى الجزيرة دون أن يكون له بصمة..

لفت الى ان عطار الجبلاية يسعى إلى تضييق الخناق على أعضاء الجمعية العمومية فى الايام العادية للحد من الزيارات لافتا إلى أن ذلك ليس بسبب الإجراءات الاحترازية لمواجهة انتشار فيروس كورونا داخل البلاد وإنما رغبة منه فى الحد من تلقي أية طلبات خاصة أو شكاوى الأندية.

أوضح أنه على مدار أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس فقط سيتم استثناء أعضاء الجمعية العمومية من الدخول عبر بوابات البصمة الى مقر الجبلاية لحضور اجتماعات اللجنة الخماسية المؤقتة في إتحاد الكرة من أجل مناقشة تعديلات لائحة النظام الاساسي وحسم مصير الدورى الممتاز مشددا على أنه سيتم بعد الانتهاء من تلك الاجتماعات سوف يتم تضييق الخناق على أعضاء الجمعية العمومية ورؤساء الأندية فضلا عن الإعلاميين لدى الدخول آلى مقر الجبلاية.

أشار إلى أنه سبق العطار القيام بتركيب شاشات كاميرات مراقبة داخل مكتبه فى الدور الثاني يتم من خلالها مراقبة كافة التحركات الخاصة بموظفى اللجان والإدارات داخل مقر الجبلاية فى الجزيرة.

اقـــــــرأ أيضًــــــا:

الأرصاد تعلن حالة الطقس المتوقعة اليوم الإثنين 15-6-2020

مواعيد القطارات المتجهة من القاهرة للمحافظات اليوم الإثنين 15-6-2020