أحمد صلاح حسني: الرجالة مش زي بعض والست أذكى بكتير (فيديو)

الاحد 14 يونية 2020 | 07:52 مساءً
كتب : آية محمود

قال الفنان أحمد صلاح حسني، إن من المستحيل أن المرآة تتعامل مع زوجها بعد الزواج، كصديق، وهذا سيكون غير منطقي لكل من الطرفين.

وأضاف احمد صلاح حسني، خلال حواره في برنامج "راجل و2 ستات"، المذاع على قناة "اون اي"،:" أن الست ممكن تحكي كل حاجة لشريكها او الطرف الاخر ولكن هذا يختلف في طريقة السرد او الحكي وان كل راجل مختلف عن الاخر، معقبًا: "صوابعك مش زي بعضها".

وتابع احمد صلاح حسني، :"أن الست لازم تتعامل ذكائها في علاقتها بشريكها، مؤكدًا: "الست أذكى من الراجل بكتير"، ولديها مساحة في التفكير أكثر من الراجل بكثير".

أحمد صلاح حسني يكشف شخصية الشهيد "رامي حسنين" في الاختيار

شارك الفنان أحمد صلاح حسني، جمهوره منذ قليل، بصورة جديدة في أحدث ظهور له مرتديا للزي العسكري من مسلسل الاختيار، وذلك من خلال حسابه الشخصى بموقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وعلق أحمد صلاح حسني على الصورة قائلاً:"تحيا مصر.. الاختيار رامى حسنين قريبا.. مصر شهداء الوطن".

وتفاعل معه عدد كبير من متابعيه وجاءت التعليقات كالآتى:سلم علي الشهداء الي معاك..مستنينك..مبروك يا نجم..من نجاج لنجاح.

وعلق أحمد صلاح حسني على مشاركته في الاختيار، قائلا: "سعيد بالتواجد ومشاركة أخويا وحبيبي النجم أمير كرارة في مسلسله، ومسلسل كل المصريين؛ الاختيار".

‎مسلسل "الاختيار"؛ بطولة أمير كرارة وأحمد العوضي ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم محمد امام آسر ياسين ومحمد رجب واياد نصار وكريم محمود عبد العزيز وماجد المصرى وصلاح عبد الله ورامز أمير وحازم سمير ومحمد عز ومها نصار وآخرون وهو تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمى.

إقرأ أيضًا:

شاهد.. أول ظهور لـ محمد الشرنوبي بعد عقد قرانه

بالفيديو.. دانا حمدان تصدم الجمهور وتقلّد تحية كاريوكا