بسبب زوجته.. أحمد أمين يكشف موقفه من مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي"

السبت 13 يونية 2020 | 11:43 صباحاً
كتب : أحمد عفيفي

علق الفنان أحمد أمين على النجاح الكبير الذي حققه مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي" في كل مرة يعاد عرضه فيها منذ ما يقرب من 25 عاما.

كتب أمين عبر حسابه على موقع التغريدات القصيرة "تويتر": "لقيت ناس كتير ومنهم مراتي منتظرة تتفرج على فرح سنية النهاردة من مسلسل لن أعيش في جلباب أبي يارب ارزقنا نجاح حلو وأعمال تعيش زي الأعمال الصادقة بتاعة الناس الحلوة دي".

يشار إلى أن أحمد أمين يستعد لبطولة مسلسل "ما وراء الطبيعة"، الذي ستقوم بإنتاجه شركة Netflix في الشرق الأوسط.

"لن أعيش في جلباب أبى"، أنتج عام 1996 وكان له انتشار واسع في كل الدول العربية. من بطولة نور الشريف وعبلة كامل، إخراج أحمد توفيق وهو في الأصل مأخوذ عن رواية للكاتب إحسان عبد القدوس، سيناريو وحوار مصطفى محرم.

اقرأ ايضًا| بعد خروجه من السجن.. القصة الكاملة لقضية المخرج خالد مرعي

اقرأ ايضًا| أصالة تحتفل بخطوبة ابنتها "شام" (تفاصيل)

أحمد أمين تويتر

بعد انتهاء حفلها.. أمال ماهر تتصدر ترند تويتر

تصدرت الفنانة أمال ماهر ترند موقع التغريدات القصيرة "تويتر" عقب إنتهاء حفلها الغنائي الذي أقامته بمسرح الصوت والضوء في منطقة الأهرامات، والمذاع على قناة mbc مصر.

ودشن محبو وجمهور أمال ماهر هاشتاجا يحمل اسمها تضمن العديد من الصور والفيديوهات من الحفل، كما حصد الكثير من التعليقات المميزة والإشادات الواسعة بالحفل.

بدأ حفل النجمة آمال ماهر مباشرة مساء اليوم الجمعة من أمام الأهرامات في مصر بقيادة المايسترو هاني فرحات وذلك علي الهواء وبدون جمهور.

ويبث الحفل حصريًا عبر منصة "شاهد "VIP و"MBC مصر"، وقد حرصت على قراءة رسائل جمهورها عبر البث المباشر، وغنت للراحلة وردة "وعملت إيه فينا السنين".