بـ"بنطلون مقطع".. شاهد نادية الجندي بإطلالة شبابية

الجمعة 12 يونية 2020 | 01:09 مساءً
كتب : آية محمود

تحرص الفنانة القديرة نادية الجندي، على مشاركة جمهورها ومتابعيها، تفاصيل حياتها اليومية والعملية.

ونشرت نادية الجندي، عدد من الصور لها، عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "انستجرام"، من أحدث جلسة تصوير خضعت لها، وظهرت بإطلالة شبابية، وارتدت قميص مقلم جمع بين اللون الأصفر واللون الأبيض واتسم التصميم بأنه ممزق من ناحية الذراع، ونسقت معه بنطلون جينز مرصع بحبات اللؤلؤ.

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة نادية الجندى مسلسل "سكر زيادة" الذى عرض في شهر رمضان، مأخوذ من فورمات أمريكى وتدور أحداثه فى إطار كوميدى، وشاركت فى العمل كل من الفنانة نبيلة عبيد وسميحة أيوب وهالة فاخر والعديد من ضيوف الشرف منهم أحمد السقا، نانسى عجرم، هيفاء وهبى، أحمد فهمى، روجينا، جومانا مراد، لقاء الخميسى، بيومى فؤاد، حمدى الميرغنى مصطفى أبو سريع، مايان السيد، بدرية طلبة، هنادى مهنى، خالد أنور، سليمان عيد إضافة إلى عدد آخر من الفنانين المقرر الإعلان عن أسمائهم تباعا ومن إخراج وائل إحسان.

"فستان فوق الركبة".. نادية الجندى تثير الجدل في أحدث ظهور لها

شاركت النجمة نادية الجندى جمهورها،منذ قليل، بصورة جديدة في أحدث ظهور لها ، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وأثارت الفنانة نادية الجندى الجدل بإطلالة جريئة وشبابية أخفت بها سنها الحقيقى، مرتدية فستان اسود قصير فوق الركبة من قماش الدانتيل، ونسقت معه شراب شيفون شفاف.

وانتعلت نادية الجندى مع هذه الاطلالة حذاء بكعب عالى باللون الاسود ونسقت معه حقيبة صغيرة باللون الاحمر وهو ما تماشى مع إطلالتها.

ومن الناحية الجمالية اعتمدت نادية الجندى على وضع المكياج الكثيف الذى إبرز ملامحا ووضعت أحمر الشفاه باللون الأحمر الغامق.

♥️♥️😍♥️♥️ #نادية_الجندي A post shared by نادية الجندي Nadia Elgendy (@nadiaalgindi) on Jun 9, 2020 at 3:52am PDT

أقرا ايضًا:

عرض فيلم "علي بابا" على شاشات التلفاز

كليب كورونا فيروس لـ محمد رمضان يتخطى حاجز الـ 2 مليون مشاهدة