التصريح بدفن جثتي طالبين لقيا مصرعهما غرقًا بحادث سقوط توك توك بترعة بشبين القناطر

الجمعة 12 يونية 2020 | 12:30 مساءً
كتب : محمد ضوه

صرحت نيابة شبين القناطر بمحافظة القليوبية، اليوم الجمعة، دفن جثتي طالبين، لقيا مصرعهما، غرفا بحادث سقوط توك توك بترعة بمفارق الأحراز التابعة لمدينة شبين القناطر.

تلقى اللواء جمال الرشيدي مدير أمن القليوبية، إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد بمصرع شخصين في حادث سقوط توك توك بمفارق الأحراز أمام مرور الأحراز القديم.

انتقلت الأجهزة الأمنية بالمحافظة، وتبين غرق "إسلام.ر.ع"، 16 سنة، طالب، من قرية الحسانية و"أحمد.ي.أ"، 18 سنة، طالب من ذات القرية، وجرى انتشال الجثمانين بمعرفة الأهالي.

وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

وكان قد لقي طالب بالصف الثالث الثانوي مصرعه، أثناء محاولته فك طائرة ورقية، من أسلاك الضغط العالي بقرية الزهار التابعة لدائرة قسم قها، جرى نقل المتوفي للمستشفى، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء جمال الرشيدي، مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد أحمد رشدي، مأمور قسم قها، بورد بلاغا من إدارة شرطة النجدة، بصعق كهرباء لطالب بقرية الزهار دائرة القسم.

انتقلت الأجهزة الأمنية، وتبين أن المتوفي يدعى "م.س" 18 سنة، طالب، بالصف الثالث الثانوي، وجرى التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

وبسؤال عم المتوفي، قرر أن نجل شقيقه توفى أثناء محاولته فك الطائرة الورقية الخاصة به من أسلاك الضغط العالي بقرية الزهار التابعة لدائرة قسم قها.

وورد تقرير مفتش الصحة أن الوفاه بسب صعق كهربائي بالسبابة اليمنى، ولا يوجد شبهة جنائية، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 535 إداري القسم، وتولت النيابة التحقيق.

اقرأ أيضا