قوات الحماية المدنية تُسيطر على حريق داخل شقة سكنية بأبو النمرس

الخميس 11 يونية 2020 | 10:04 صباحاً
كتب : علي عرفات

تمكنت قوات الحماية المدنية بالجيزة، اليوم الخميس، من السيطرة على حريق شب داخل شقة سكنية فى منطقة أبو النمرس، وانتقل رجال الحماية المدنية الى المكان، وتمت عمليات محاصرة الحريق من كافة الاتجاهات دون وقوع إصابات.

البداية كانت عندما تلقت غرفة عمليات نجدة الجيزة، بلاغًا بنشوب حريق داخل شقة سكنية في منطقة أبو النمرس، وانتقلت سيارات الإطفاء، وتمت السيطرة عليه.

وفي سياق آخر، شهدت شقة سكنية بمنطقة الزلزال بالقطامية، اليوم الخميس، نشوب حريق بداخلها أدت إلى أصابة 4 أشخاص، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقى العلاج وتم إخماد الحريق.

البداية كانت عندما تلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة بلاغا من الأهالى يفيد نشوب حريق داخل شقة بالقطامية، ووجود مصابين، وبالانتقال والفحص تبين نشوب حريق ناتج عن أسطوانة بوتاجاز وأسفر إصابة أسرة كاملة مكونة من أب وأم وطفلين، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقى العلاج وتم إخماد الحريق.

وفي سياق آخر، استطاعت قوات الحماية المدنية بالقاهرة، اليوم الثلاثاء، من السيطرة على حريق شب فى مخبز خبز بلدى بمنطقة البر الثانى بالمطرية، وتمت عمليات محاصرة الحريق من كآفة الإتجاهات دون وقوع إصابات.

تعود بداية الحريق بتلقي اللواء فاضل عمار، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء السيد سلطان، مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ من أهالى مدينة المطرية إلى العميد هشام الصراف مأمور مركز شرطة المطرية، بنشوب حريق بمخبز بمنطقة البر الثانى بالمدينة، ملك امين محمد امين، وتفحم محتويات الفرن.

وعلى الفور انتقل الى مكان الواقعة الرائد أحمد العزب، رئيس مباحث المركز، وتم الدفع بـ3 سيارات إطفاء، وقوات الدفاع المدني، وتم السيطرة على الحريق، وتبين احتراق محتويات المخبز بالكامل.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وتم تحرير محضر بالواقعة وجارى العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وجاري التحقيق لبيان سبب الحريق.

وسيطر رجال الحماية المدنية بمديرية أمن بني سويف، اليوم الثلاثاء، من السيطرة على حريق اندلع في معرض للأجهزة الكهربائية بشارع أحمد عرابي وسط مدينة بني سويف.

تعود بداية الواقعة بتلقى اللواء زكريا صالح، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن بني سويف، إخطارا من شرطة النجدة بنشوب حريق في معرض للأجهزة الكهربائية بشارع أحمد عرابي وسط مدينة بني سويف.

على الفور انتقل رجال الحماية المدنية إلى مكان الحريق، وتم الدفع بـ 3 سيارات إطفاء، وتم فرض كردون أمني لمحاصرة النيران قبل امتدادها للمنازل المجاورة وجرى إخماده والسيطرة عليه والشقق السكنية المجاورة دون خسائر في الأوراح .

أقرأ أيضا..

اعتاد تعاطي المخدرات.. النائب العام يأمر بحبس رجل تعدي على زوجته

النيابة تستمع لضابط رعاية الأحداث في واقعة طفل فيديو بولاق الدكرور

مصطفى الفقي: الرئيس السيسي استطاع أن يكون صوت أفريقيا