المقطع المحذوف من أغنية "غريب الحب" تتر مسلسل "فرصة تانية"

الاربعاء 10 يونية 2020 | 05:15 مساءً
كتب : آية محمود

شارك الشاعر الغنائي تامر حسين ، جمهوره، مقطع فيديو محذوف من أغنية "غريب الحب" لرامي صبري.

ونشر تامر حسين، عبر حسابه الشخصي الصور الفيديوهات "انستجرام"، مقطع محذوف من أغنية "غريب الحب" تتر مسلسل "فرصة تانية"، الذي عرض في رمضان الماضي.

وأوضح حسين أنه غير موجود بالأغنية الأصلية، وعلق كاتبا: "كوبلية ما نزلشى في تتر (غريب الحُب) هينزل على قناتى فى اليوتيوب خلال الأسبوع اللي جاى إن شاء الله".

كوبلية ما نزلشى ف تتر ( غريب الحُب) هينزل على قناتى فى اليوتيوب خلال الأسبوع ال جى ان شاء الله لينك القناة ف البيو 👆 A post shared by Tamer Hussein (@tamerhusseinofficial) on Jun 9, 2020 at 3:21pm PDT

رامي صبري يستحوذ على قائمة الأعلى مشاهدة بـ"فارق معايا"

حقق ألبوم الفنان رامي صبري الجديد، نسب مشاهدات، كسرت حاجز المليون، حيث استطاع أن يستحوذ على 9 مراكز ضمن قائمة الفيديوهات الغنائية الأعلى مشاهدة في مصر، ودخل عدد من الأغاني فى القائمة، وأبرزها، "حكاية حبنا وبقابل ناس وانا بعترفلك وفارق معايا، هو فيه كده".

يأتى ذلك بعد أن استطاع رامي صبري، أن يتصدر مؤشر البحث جوجل خلال الساعات الماضية.

الجدير بالذكر أن رامي صبري، قد طرح أغنيتين من ألبومه قبل شهر، وهما «حاول تنساني» وحققت مليون مشاهدة، وأغنية «أنا بابا» وحققت 740 ألف مشاهدة عبر يوتيوب.

ويضم ألبوم رامي صبري الجديد، 12 أغنية، وهم "بتاع بنات"، و "أنا بابا"، و"حاول تنسانى"، و"قولت اللى عندى"، وهو فى كده"، و"بقابل ناس"، وانا بعترفلك"، و"صعبان عليا"، و"وعجبي"، و"حكاية حبنا"، و"بتهتمى"، و"فارق معاك".

أقرا ايضًا:

نشرة الفن.. إصابة إبنة فريد شوقي بفيروس كورونا.. وحقيقة وفاة حسين الجسمي .. وبراءة أحمد عز

علي ربيع ينشر فيديو على أنغام "أنت استثنائى"