حبس تاجر مخدرات متهم بقتل موظف في منشأة ناصر.. والسبب "إمبز"

الثلاثاء 09 يونية 2020 | 10:31 صباحاً
كتب : علي عرفات

قضت نيابة منشأة ناصر الجزئية، اليوم الثلاثاء، بحبس تاجر مخدرات، 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامه بقتل موظف بمبنى ماسبيرو، وطالبت رجال المباحث بسرعة التحريات حول المتهم للوقوف على نشاطه لاستكمال التحقيقات.

بداية الواقعة عندما نشبت مشاجرة بين سائق توك توك وتاجر مخدرات يدعى "جمال" الشهير بجمال "إمبز" لرفض الأخير دفع أجر السائق نظير توصيله لعدة أماكن، وعند قيام السائق بالشكوى لبعض الأهالى من ذلك نشبت بينهما مشاجرة.

وخلال تدخل المجني عليه "ع.أ.ع" الشهير بالاستاذ صاحب الـ50 سنة موظف بمبنى ماسبيرو، قام المتهم بالتعدى عليه بقبضة يده، وعقب ذلك تطورت المشاجرة صعد على إثرها المتهم لأعلى المنزل وقام بإلقاء كتلة من الصخر على المجني عليه فسقطت على رأسه وتوفى في الحال.

جريمة بالجيم| "أحمد" شاب قُتل غدرًا بعد رفضه الإهانة.. وآخر رسائله التوبة

"بحسن نية وخالصة لله عز وجل إن شهر رمضان ده هيكون لله، الـ30 يوم دول حاسس أنهم مش هيتكرروا تاني عشان كده عاوز اتقرب من ربنا فيهم".. كانت تلك الكلمات هي آخر رسالة هاتفية تجمع "أحمد اسماعيل زغلول" صاحب الـ21 عام، طالب بكلية التجارة، ويقيم بمحافظة كفر الشيخ، وبين إبن خاله "محمد"، الذي غرق وسط دمائه بين طارات الحديد، وفارق الحياة في لحظة غدر، عندما أراد أن يكفي نفسه تابعات الشجارات.

أتسم طابعه بالهدوء والبعد عن الشجارات، كان يتمنى أن يفارق الحياة للبعد عن الخلافات، وفي يوم صاحبه الظلمة وهو ذاهب إلى صالة الجيم للترفيه عن نفسه وممارسة الأنشطة الرياضية، لكن القدر أراد شيئًا آخر.

يقول محمد الصديق الروحي للمجني عليه "أحمد"، "بينما قرر أحمد إبن خالتي الذهاب إلى صالة الجيم، حيث كان يعاني من بعض الأمراض، وعندما تماثلت حالته للشفاء أراد الخروج والترفه قليلا، قام أحد الشباب المتواجدين بـ"جيم الكفراوي"، "عبدالرحمن جلاء عطيه" الشهير بـ"الكفرواي"وقام بمشاكلته وكأنه يريد أن يشاجره بدون أي سبب".

وأضاف محمد: قال له الكفرواي "حالتك متدهوره بالشكل ده ليه" ووصفه بـ "متيس ليه النهارده"، قام أحمد بالرد عليه بأسلوب لين لا يمت للشجار أو إحداث أي فوضى، حيث قال له "ما تعدل كلامك يا عم أن شاكلت معاك ولا عملت حاجه"، أشار محمد وكأن المجني وشهرته "الكفرواي" منتظر أن يقوم أحمد بمخالطته بالكلام، فكان رد فعل الكفرواي بأن صاح وقام بسب أحمد دون أي سبب معلوم "فكان رد أحمد كالأتي:

أوضح محمد أن بعدما قام الكفرواي بسب أحمد كان رد فعله: "قام أحمد بترك صالة الجيم لعدم أحداث أي شجارات أو فوضى، لكن الكفراوي قام واستقل دمبل بوزن 5 كيلو حديد وقام بضربه على رأسه ضربتين غدر من خلفه، وسقط أحمد مغشي عليه وقع في الأرض، وأضاف "الكفراوي بعد ما قام بضره خلسة وهو خارج من الجيم رأى طفل صغير كان موجود في الطريق يبلغ من العمر11 عام، وقال له "ادخل شوف الراجل بيموت عشان يبقى يشتمني تاني".

وتابع محمد "بعد كده الكفرواي نزل حالة على الواتساب، كاتب فيها، "يجدعان الناس اللي عماله ترن عليا انا مش شاغل بالي اللي يموت يموت واللي يعيش يعيش عرفنا خلاص أنه اتزفت وراح طوارئ طنطا ريحوا بقى مش ناقصاكم كل واحد يخليه في نفسه".

وختم محمد كلامه أنه بعد ذلك جاءت قوات الشرطة وقامت بالقبض عليه، وتم تحول القضية من الأحداث إلى محكمة الجنايات، موضحا "الكفرواي كان بيفتخر أمام النيابه أنه خبطه ثلاثة خبطات وفرحان بكده".

أقرأ أيضا..

أغرب من الخيال.. طلاق بسبب عشق الزوجة للقطط أكثر من زوجها

الإمارات تعلن تطوير علاج محتمل لمرضى كورونا

عبر هذا الرابط.. التظلم على نتيجة الترم الثانى لطلاب أولى وثانية ثانوى