لهذا السبب.. آمال ماهر تتصدر مؤشر البحث على جوجل

الاثنين 08 يونية 2020 | 09:10 مساءً
كتب : دينا شفيق

تصدرت المطربة آمال ماهر، ترند مؤشر البحث على جوجل، منذ قليل، فور إعلان إحيائها حفل غنائي ضخم، Unplugged بدون حضور جماهيري من أمام الأهرامات، وسيتم بث الحفل في الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة – 10 مساءً بتوقيت السعودية على الهواء مباشرة على قناة MBC مصر ومنصة "شاهد" بالإضافة إلى بث الحفل على صفحات السوشيال ميديا الخاصة بالفنانة آمال ماهر.

ومن المتوقع أن تقدم آمال ماهر باقة متنوعه من أجمل أغانيها القديمة والحديثة والتى نالت على إعجاب عدد كبير من جمهورها. ويعد هذا الحفل هو الأول من نوعه الذي يتم بثه على الهواء مباشرة منذ بداية أزمة "كوفيد 19 – كورونا"، وتم مراعاة قواعد التباعد الاجتماعي بين العازفين في تصميم المسرح.

من جهة أخرى، حققت أغنية "ماتسبنيش" لـ آمال ماهر، نجاحا كبيرا جدًا، وتخطت الـ 7 ملايين مشاهدة عبر القناه الرسمية الخاصة بـ روتانا على موقع "اليوتيوب".

تقول كلمات الأغنية: ماتسبنيش .. لحظة أعيش غير وأنا جنبك جوه في قلبك.. ماتسبنيش ماتقوليش .. وماتحكيش بس احضني وقرب مني.. ماتسبنيش خليني أعيش".

قبل حفلها.. رسائل متبادلة بين آمال ماهر ونادر عبدالله

حرص الشاعر الغنائي نادر عبد الله، التعليق على حفل آمال ماهر، الذي تحييه يوم الجمعة المقبل من أمام الأهرامات.

وكتب الشاعر الغنائي نادر عبد الله، عبر حسابه على تويتر، تعليقا على الحفل، قائلا : "إيه الشياكة دي!.. إن شاء الله يبقى يوم للسلطنة اللي بجد من ملكة السلطنة".

وردت آمال ماهر، عليه عبر حسابها على تويتر، قائلة : "تسلم يا شاعر يا كبير يا متميز".

كما غرد المحلن وليد سعد عبر موقع تويتر يشيد بصوت الفنانة آمال ماهر وعن مدى إعجابه بفكرة تقديمها حفل غنائي مباشر بالأهرامات وينقل عبر شاشة أن بي سي مصر.

وقال سعد: "‏لأن الحياة يجب أن تستمر بشوف أن صناعة الموسيقى في حاجة لمثل هذه الحفلات المهمة كل التمنيات بالتوفيق لصوت مصري محترم بفرقة مصرية عظيمة كل الشكر لصاحب الفكرة".

وقام سعد بتلحين باقة من ألمع كليبات آمال ماهر وهم “في إيه بينك وبينها رايح بيا فين بلاش مناهدة يا ناسيني بتكره ليه ضميري بيأنبني أنا برضه الأصل ولاد النهارده سكة السلامة بحبك أيام ما تتعوضش ظروفي صعبه ذكرياتنا غلطت أنا إزاي فاتتني أنا بعدك هعمل إيه يا مصر".

أغنية "ماتسبنيش" لـ آمال ماهر تحقق 7 ملايين مشاهدة عبر اليوتيوب

حققت أغنية "ماتسبنيش" للفنان آمال ماهر، 7 ملايين مشاهدة، على قناتها الرسمية لشركة روتانا، بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

أغنية "ماتسبنيش" طرحتها آمال، على طريقة الفيديو كليب، عبر قناتها الرسمية، بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وذلك أحتفالًا بعيد الحب 2020.

"ما تسبنيش" من كلمات أمير طعيمة، ومن ألحان خالد عز، ومن توزيع موسيقي نادر حمدي.

وتقول كلمات الأغنية:"ماتسبنيش.. لحظة أعيش غير وأنا جنبك جوه في قلبك.. ماتسبنيش ماتقوليش.. وماتحكيش بس احضني وقرب مني.. ماتسبنيش خليني أعيش في زمان غير الزمان وديني لدنيا تانية أعيش معاك.. خدني بهواك أبعد مكان مش عايزه أشوف بعيوني الا أنت بس علشان دايمًا بحس.. في وجودك بالأمان".

أقرا ايضًا:

شاهد.. آخر ظهور لـ مادلين طبر "صور"

"شتمني بوالدي".. تفاصيل رد لطيفة القاسي على أحد متابعيها "فيديو"