لهذا السبب.. حسن شاكوش يتصدر تريندات جوجل

الاثنين 08 يونية 2020 | 11:11 صباحاً
كتب : أحمد عفيفي

تصدرت خطوبة الفنان حسن شاكوش، ترند مؤشرات البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، بعد نشر فيديوهات جديدة من الخطوبة، أثناء تصوير الفوتوسيشن، وزفة بالسيارة.

ومن جانب أخر يذكر أن الفنان أحمد سعد، طرح برومو أغنيته الجديدة التي تجمعه بالفنان حسن شاكوش، التي تحمل اسم "بيتعملى 100 حساب"، من خلال القناه الرسمية الخاصة به على موقع "اليوتيوب".

تقول كلمات الأغنية :" بيتعملي 100 حساب والشهم ليه مكان وسطنا لو حتى غاب احنا الرجولة والأدب والاحترام معمولنا في الجدعنة مليون كتاب".

"ميكولش عشنا وملحنا غير الأصيل لو حد ضاقت يوم عليه على اخوه يميل كلمتنا واحدة وعـ الحلال متربيين في اي حتة معروفين من غير دليل".

اقرأ ايضًا| ريهام حجاج تكشف حقيقة إصابتها بفيروس كورونا

اقرأ ايضًا| الفنانة رجاء الجداوي تحصل على مصل بلازما المتعافين

خطوبة حسن شاكوش

محمد رمضان يشوق جمهوره لأغنية "كورونا فيروس"

شوق الفنان محمد رمضان، جمهوره، لـ كليبه الجديدة الذي يحمل اسم "كورونا فيروس"، يستعد من خلاله لطرح الكليب في الأيام القليلة القادمة عبر القناه الرسمية الخاصة به على "اليوتيوب".

نشر محمد رمضان صورة من خلال كواليس تصوير كليب "كورونا فيروس"، عبر حسابه على موقع الصور والفيديوهات "انستجرام"، وعلق عليه كاتبًا: "S💣💣💣N ثقة في الله نجاح؟" وظهر فى الصورة مرتديا روب.

يتناول في الفيديو كليب كافة الإجراءات الإحترازية من الفيروس، والأزمة التى تمر بها البلاد بسبب هذا الفيروس وتكون رسالة مهمة لجمهوره لتتبع الوقاية لعدم انتشار الفيروس، ومقرر طرحها على قناته الرسمية "يوتيوب".

وكان محمد رمضان طرح برومو الأغنية التى تحمل عنوان "كورونا فيروس"، والتي ستصدر كاملة قريبا، عبر حسابه بموقع "انستجرام"، بمقطع فيديو من الأغنية يظهر به بصورة كارتونية بمظهر فرعونى، بشكل كوميدى، معلقا عليها قائلا :"هل أنتم مستعدين ..قريبا ثقة فى الله نجاح.