بيراميدز ينافس الزمالك على نجم وادي دجلة

الاحد 07 يونية 2020 | 10:30 صباحاً
كتب : خالد رزق

دخل نادي بيراميدز، في مفاوضات جادة مع نظيره وادي دجلة بشكل رسمي، للحصول على خدمات محمد عبدالعاطى لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويكثف بيراميدز، مفاوضاته للتعاقد مع محمد عبدالعاطى لاعب وسط فريق دجلة، بعد المستوي المميز، الذي قدمه اللاعب طوال الموسم الكروى الجارى ونجاحه فى لفت الأنظار إليه.

وبعد دخول بيراميدز في الصفقة، باتت أحلام الزمالك في التعاقد مع نجم وادي دجلة، في مهب الريح، حيث يرغب كل طرف في الظفر بخدمات محمد عبدالعاطي.

ويسعى وادى دجلة لتحقيق أكبر استفادة مالية ممكنة من رحيل محمد عبدالعاطى، من أجل التعاقد مع صفقات جديدة، لتدعيم صفوف الغزلان الجبلية.

وفي سياق آخر، رفض الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، فكرة استمرار اللجنة الخماسية التي تدير الاتحاد المصري لكرة القدم، لفترة جديدة.

وكثفت عدة جهات محاولاتها لمد فترة عمل اللجنة الخماسية لمدة عام آخر، ولكن الطلب تم رفضه، وطالب "فيفا" بضرورة إجراء انتخابات جديدة لاتحاد الكرة خلال الفترة المقبلة.

ومن المقرر أن تجرى انتخابات اتحاد الكرة خلال شهر أكتوبر المقبل، لاختيار مجلس جديد، يدير اللعبة المحلية في مصر لمدة 4 سنوات.

وكان الفيفا قرر تشكيل لجنة خماسية لإدارة اتحاد الكرة بعد استقالة مجلس هانى أبو ريدة، ضمت كلا من عمرو الجناينى رئيسا ومعه جمال محمد على "النائب" بجانب الأعضاء محمد فضل وأحمد عبد الله وسحر عبد الحق أعضاء.

موضوعات ذات صلة..

برشلونة يُعلن عودة تدريباته على ملعب "كامب نو" اليوم السبت

الأهلي يطالب الكاف باستبعاد الصفاقسي والنجم الساحلي من البطولات الإفريقية

براتب ضخم.. برشلونة يتحرك لتجديد عقد ميسي