"فات الكتير.. ما باقى إلا القليل ".. أحمد حلمي يوجه رسالة إلى جمهوره عبر "تويتر"

السبت 06 يونية 2020 | 11:25 مساءً
كتب : دينا شفيق

شارك الفنان أحمد حلمي جمهوره، منذ قليل، بصورة جديده في أحدث ظهور له، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة تويتر.

وعلق أحمد حلمي على الصورة قائلا : "مساء التفاؤل.. فات الكتير.. ماباقي إلى القليل".وفي وقت سابق، شارك النجم أحمد حلمي جمهوره صورة طريفة خلال ركوبه السيارة، حيث ارتدى كمامة ونظارة وجاكت، كما حرص على تغطية رأسه بالكامل، رغم من ارتفاع درجات الحرارة، وكتب فى تعليقا على الصورة التى نشرها عبر حسابه الشخصى على موقع "إنستجرام": "بوليس الكورونا".

واعتاد أحمد حلمى، خلال الفترة الأخيرة على نشر صور وفيديوهات طريفه عبر حساباته المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعى، لتشجيع المصريين للبقاء فى المنزل والالتزام بقيود التباعد الاجتماعى والحجر الصحى، للحد من نمو الفيروس التاجى.

ويشار إلى أنه فى سرية تامة، يقدم النجم أحمد حلمى الجزء الثانى من فيلمه الشهير "عسل أسود"، على خشبة المسرح، الذى يعود للوقوف على خشبته بعد غياب 20 عامًا، حيث اختار حلمى "عسل أسود" لتقديمه واستكمال أحداثه، بعد النجاح الكبير الذى حققه الفيلم منذ عرضه عام 2010 خاصة أن أحمد حلمى يعتبره الأهم فى مشواره.

ويجرى صناع المسرحية التحضيرات الأولى واختيار الفنانين المشاركين فى البطولة، وسيكونون الذين شاركوه بطولة الفيلم، وذلك قبل تحديد موعد إجراء البروفات خلال الفترة المقبلة.

"الكلمة الطيبة صدقة".. شقيقة محمد رمضان تُوجه رسالة قوية لمُهاجميها

تصدرت الإعلامية إيمان رمضان، شقيقة محمد رمضان، محرك بحث "جوجل" الشهير بعد أزمة التنمر عليها بسبب صور حفل زفافها ولون بشرتها.

ولقيت إيمان رمضان، دعمًا من رواد سوشيال ميديا الذين وصفوها بالجميلة شكلا وروحًا، وأنها قوية بسبب الرسالة التي وجهتها للمتنمرين عليها.

وقالت عبر حسابها على "تويتر": "‏في حاجات الواحد بيتولد بيها ملهوش حق يختارها زي شكله ملامحه لونه، الحمد لله مقتنعة جدا بشكلي".

وأضافت: "معنديش مشكلة مع الناس اللي شايفني مش حلوة بس ممكن تخلي رأيك لنفسك وبعدين اتعلموا إن الكلمة الطيبة صدقة مش لازم تاذوا حد بكلامكم".

شاركت إيمان رمضان شقيقة الفنان محمد رمضان متابعيها بمجموعة صور من حفل زفافها أمس من خلال حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وعلقت إيمان على الصور قائلة: "الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات إن شاء الله مع بعض العمر كله بحبك يا حس".

ويذكر أن مباحث الجيزة كانت قد ألقت القبض على زوج شقيقة الفنان محمد رمضان لاقامته حفل زفافه اليوم في فيلا بطريق مصر اسكندرية الصحراوي بالمخالفة لقرار مجلس الوزراء بمنع الاحتفالات والتجمعات.

وكان الفنان محمد رمضان احتفل بزفاف شقيقته إيمان في إحدى فيلات طريق مصر الإسكندرية الصحراوي بحضور عائلته وأصدقائه المقربين.

اقرأ المزيد..

بسبب استغلال وفاة والدها.. السوشيال ميديا تُهاجم أحمد حسن وزينب من جديد (فيديو)

بسمة بوسيل تُجسد شخصية دنيا سمير غانم على "تيك توك"