شاهد.. رضوى الشربيني تثير الجدل بـ "تغريدة" جديدة

السبت 06 يونية 2020 | 11:10 مساءً
كتب : دينا شفيق

أثارت الإعلامية رضوى الشربينى، حالة من الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع التدوينات القصيرة تويتر.

وقالت رضوى الشربينى من خلال تغريدتها: "نتعرف على بعض علشان نعرف بعض.. و فى الآخر نبهدل بعض.. و بعدين نسيب بعض... وبعدين نسمًى ده حب!".

وعلى صعيد آخر كشفت الإعلامية رضوى الشربيني عن محتوى أولى حلقات برنامجها بعد عودتها من الأجازة.

شاركت رضوى جمهورها بمشكلة وقعت فيها فتاة بسبب ابتزاز شاب لها وتهديده بارسال صور لخطيبها إن لم تنفذ أوامره فيما قررت الفتاة اللجوء لمباحث الإنترنت وأثارت المشكلة غضبا كبيرا اليوم عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وعلقت رضوى الشربينى : "الاخ نادر أول حلقة"

يشار إلى أن رضوى الشربيني انهت الموسم الرابع من برنامجها "هي وبس" قبل شهر رمضان، وحتى الآن لم تعلن موعد عودة الموسم الخامس

يذكر أن رضوى الشربيني، تقدم برنامج "هي وبس" عبر شاشة‎ CBC ‎سفرة‎.

يذكر أن الإعلامية رضوى الشربيني، كشفت مؤخرا حقيقة تداول إعلان زواجها عبر مواقع السوشيال ميديا خلال الايام الماضية، وذلك من خلال فيديو عبر حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وقالت رضوى الشربيني خلال الفيديو: "أنا لا أفكر فى الزواج حاليا، وأرغب أولًا فى تربية أولادى والاعتناء بوالدتى والاطمئنان على جمهورى وبعدها افكر فى الزواج". وأضافت رضوى الشربينى "أن الزواج قد يعطلنى عن كل هذه الأمور الخاصة بأسرتى وجمهورى وأرى أن الزواج بالنسبة لى ليس من الدرجة الاولى لأنني تزوجت وأنجبت ولا أرغب فى شيء آخر".

الجدير بالذكر أن برنامج "هى وبس" قدّمته الإعلامية رضوى الشربينى عبر قناة cbc سفرة لمدة 3 مواسم متتالية، وحققت من خلاله انتشارًا كبيرًا، لا سيما بعد تصدرها تريندات مواقع التواصل الاجتماعى بسبب تصريحاتها فى بعض الحلقات.

اقرأ المزيد..

بسبب استغلال وفاة والدها.. السوشيال ميديا تُهاجم أحمد حسن وزينب من جديد (فيديو)

بسمة بوسيل تُجسد شخصية دنيا سمير غانم على "تيك توك"