مسلسل فرصة ثانية الحلقة 28.. طلاق هبة مجدي وخلاف بين ملك وزياد

الخميس 21 مايو 2020 | 09:52 مساءً
كتب : دينا شفيق

لا يزال الجمهور يتفاعل بشكل كبير مع مسلسل فرصة ثانية للفنانة ياسمين صبري، والذي حاز على متابعة ومشاهدة كبرى، حيث تتواصل أحداث المسلسل والذي يتم عرضه ضمن الدراما الرمضانية عبر قنوات أون الفضائية ، فينتظر الكثيرين استكمال الحلقة الثامنة والعشرون بعد الأحداث الشيقة والممتعة التي حدثت بها.

وشهدت أحداث الحلقة 28 من مسلسل "فرصة تانية" بطلاق مريم "هبة مجدى" من مدحت "دياب" الذى تغير كثيراً، وعاد لمزالة عمله فى معرض السيارات الخاص به وبمجرد وصوله يعطى جميع العاملين فيه شهرا مكافئة، ويحضر أبو غدير "كريم عبد الخالق" لمقابلته ومحاولة إعادته للعمل معه فى تجارة المخدرات إلا أن مدحت يرفض ويطرده ويبلغ أبو هدير أحد رجاله أن مدحت إذا لم يفعل ما يريدونه بعد 48 ساعة سيقتله.

ملك تطلب من زياد أن لا يكون هناك حساسية فى كونها مديرة الشركة وهو فى فريق عملها ويتفهم زياد ذلك، بمجرد وصولهما الشركة يجدان كل زملائهما يحتفلان بهما، ومع بداية أول اجتماع تعترض ملك على فكرته اثناء مناقشة الأفكار المطروحة وتطلب منه مقابلته فى مكتبها، ويدخلان فى مشادة و يعاتبها على احراجه أمام زملائه.

يحدث خلاف بين شيرين "سارة الشامى" وكمال "أحمد الشامى"بسبب اصرار الأولى على زواجهما فى الشقة التى عرضتها عليه والتى تبلغ ثمنها 4 ملايين جنيه وهو يرفض مرة أخرى لأنه لا يمتلك هذا المبلغ من الأساس، أما بالنسبة لسامح "ادوارد" فيبلغ صافى "بة عبد الغنى" أنه طلق زوجته ولكنها لم تبد اهتماماً بما قاله ولكنها كانت منشغلة بالتفكير بعد ذلك.

مسلسل "فرصة تانية" يعرض على قنوات cbc، dmc، on وهو معالجة دراما محمد سيد بشير وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة ياسمين صبرى، أحمد مجدى، أيتن عامر، هبة مجدى، دياب، إدوارد، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، سارة الشامى، محمد أبو داود، أحمد الشامى، نهال عنبر، عمرالشناوى، محمد جمعة.

مواعيد عرض مسلسل فرصة ثانية لـ ياسمين صبري

العرض الأول في الحادية عشر مساء.

إعادة أولى في الخامسة والربع فجرا.

إعادة ثانية في العاشرة والربع صباحا.

dmc

العرض الأول: العاشرة والنصف مساء

الإعادة: الخامسة والنصف صباحا

dmc دراما

عرض أول: التاسعة مساء.

إعادة أولى: في الخامسة والنصف صباحا.

cbc

العرض الأول: في منتصف الليل.

الإعادة الأولى في الرابعة والربع صباحا.

الإعادة الثانية في الواحدة والربع ظهرا.

cbc دراما

عرض أول: 11 مساء

art حكايات

عرض أول: التاسعة مساء.

أقرا ايضًا:

تفاصيل وأحداث الحلقة 27 من مسلسل لعبة النسيان

Netflix تطرح الإعلان التشويقي لفيلم The Old Guard (فيديو)