فايلر يرفض التعاقد مع 3 لاعبين.. ويتمسك بالنجم المحترف

الاحد 17 مايو 2020 | 11:17 صباحاً
كتب : خالد رزق

رفض السويسري رينيه فايلر المديرالفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فكرة التعاقد مع لاعبين لا يرغب فيهم، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتمسك فايلر بالتعاقد مع المحترف المصري، أحمد حجازي مدافع فريق وست بروميتش الإنجليزى، خلال الميركاتو المقبل، فقط نظرًا لقناعته بقدراته الفنية والبدنية العالية.

وفيما يخص الثلاثي، أحمد أيمن منصور لاعب بيراميدز وباهر المحمدى نجم الإسماعيلى وأسامة جلال مدافع إنبى والمنتخب الأولمبى، أكد مدرب الأهلي انه لا يحتا لخدماتهم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مشيدًا في الوقت نفسه بمستواهم.

ترددت في الساعات الأخيرة أنباء عن تعاقد النادي الأهلي مع لاعب الإسماعيلي باهر المحمدي لينضم للقلعة الحمراء في الصيف المقبل.

وذكرت التقارير الصحفية أن باهر المحمدي سيحصل علي 60 مليون جنيه مقابل الانضمام للمارد الأحمر لـ 4 سنوات.

ورد أمير توفيق مدير التعاقدات والتسويق بالنادي الأهلي على تغريدة أحد رواد موقع التواصل تويتر والتي هنأ فيها الأهلي بالتعاقد مع باهر المحمدي، حيث قال الأول :"الأخبار المنتشرة دي مش صح".

يُذكر أن اسم باهر المحمدي ارتبط مرارًا وتكرارًا بالانتقال للأهلي أو الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، على الرغم من النفي المتكرر لمسئولي ناديه، الذي أكدوا رغبته في الاحتراف الخارجي.

وخاض باهر المحمدي البالغ من العمر 23 عامًا والذي يخضع لفترة تأهيل في الوقت الحالي للتعافي من إصابته، 97 مباراة مع الإسماعيلي بمختلف المسابقات أحرز فيهم 6 أهداف وصنع 4 آخرين.

موضوعات ذات الصلة

اتحاد الكرة يخطر الموظفين بعودة العمل بـ "الطاقة الكاملة " بعد إجازة العيد

كاف يقرر صرف المستحقات المالية للأندية المشاركة في دوري الأبطال والكونفيدرالية

اقرأ أيضا