منة عرفة تكشف كواليس دورها في مسلسل ليالينا 80.. فيديو

الاربعاء 13 مايو 2020 | 08:49 مساءً
كتب : دينا شفيق

كشفت الفنانة منة عرفة خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج"MBCTrending" ،عن وجود فكرة برنامج تخطط له بعد انتهاء شهر رمضان، موضحة أن البرنامج مازال في أولى خطواته، لذلك لا تفضل أن تتحدث عن تفاصيله في حال عدم إكماله.

وأضافت أن دورها في مسلسل "ليالينا 80" جديد من نوعه، متابعة :"دور جديد وعشان كدا انا مركزة فيه أوي".

ولفتت إلي أنها أول مرة تقوم بمثل هذا الدور، حيث إنها تتقمص شخصية فتاة متمردة، معقبة:"شخصية مش عاجبها الواقع اللي هي فيه، وشايفة إنها أعلي من المكان اللي هي فيه، شخصية قليلة الادب".

وأوضحت منة عرفة، أن هذا الدور بمثابة تحد كبير لها وهي عملت عليه بكل طاقتها، حتى لا تجعل المشاهدين يكرهون تمردها.

وأكدت أن موضوع مهاجمة الجماهير لها بعد تغير شكلها كان عائقا في بداية الامر، ولكن الآن الموضوع قل، متابعة :"من سنتين تلاتة كانت الناس مش متقبلاني وانا كبيرة بس دلوقتي خلاص".

منة عرفة تثير الجدل حول علاقتها بـ علي غزلان.. فيديو

كشفت الفنانة منة عرفة عن طبيعة علاقتها باليوتيوبير المشهور على غزلان، وذلك خلال لقائها ببرنامج "MBCTrending".

وقالت منة عرفة خلال البرنامج : " أنا وعلى غزلان مجرد اصدقاء وليس هناك أي ارتباط من اى نوع ولن يكون هناك آي ارتباط من اى نوع خاصة أنه صديق عزيز وبيننا عمل يجمعنا.

وأضافت منة عرفة قائلة : "كل ما يتردد بعد حلقة برنامج "رامز مجنون رسمى" التى يقدمها رامز جلال غير حقيقي وما كتبه على مجرد نوع من الهزار وليس هناك أى تفاصيل أخرى.

وكانت أثارت منة عرفة حالة من الجدل الواسع منذ ظهورها فى برنامج "رامز مجنون رسمى" حول علاقتها باليوتيوبر على غزلان عندما كشف عن حالتها الاجتماعية قائلة "عزباء" خاصة بعد اعلن كل منها وجود قصة حب تجمعهما.

وكانت حلقة منة عرفة اثارت أيضا حالة من الجدل وتصدرت تريند جوجل بسبب ما إثير حولها حيث كشف البعض عن انها مفبركة وهو الامر الذى نفته ايضا.

اقرأ ايضًا| بسبب الفتوة| معجب لـ مي عمر: "رعشة شفايفك روعة".. والفنانة ترد

اقرأ ايضًا| في رمضان 2020.. نجمات فقدن القدرة على التعبير بسبب عمليات الجميل