شاهد.. غادة رجب تنشر فيديو من مقلب رامز جلال

الجمعة 08 مايو 2020 | 09:47 صباحاً
كتب : آية محمود

شاركت الفنانة غادة رجب، جمهورها، مقطع فيديو، من حلقة المطرب الشعبي حسن شاكوش في برنامج " رامز مجنون رسمي " .

ونشرت غادة رجب الفيديو عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات " إنستجرام "، وعلقت عليه كاتبه :"رامز جلال.. رامز مجنون رسمي".

وحل مطرب المهرجانات حسن شاكوش، ضيفًا في الحلقة الرابعة عشر من برنامج "رامز مجنون رسمي" الذي يقدمه الفنان رامز جلال، المعروض على قناة mbc مصر.

😂😂😂😂😂😂😂😂😂 #رامزجلال #رامز_مجنون_رسمي #غادة_رجب A post shared by Ghada Rajab (@ghadarajabofficial) on May 7, 2020 at 6:01pm PDT

وغضب حسن شاكوش بسبب المضايقات التي تعرض لها على يد رامز جلال، مما جعلته ينفعل ويفقد أعصابه قائلا :"والله ما هحلك وكده لساني هيفلت مني، وكده أنا هكسر الكاميرات".

ودخل شاكوش في حالة من الرعب بسبب اقتراب ثعبان رامز جلال من وجهه، كما ناشد رامز بفك قيده لأنه من الأشخاص التي تخاف من الكابوريا والثعابين، قائلًا: "عليكوا مقالب يخلي العقل مجنون" ثم غني بنت الجيران تحت تهديات رامز والثعبان.

وأدى حسن شاكوش، اغنية بنت الجيران وهو غارقا في مياه فخ رامز جلال، ثم حاول الصعود من الفخ ليضرب رامز فوقع من اعلي سلم "مزحلق " بسائل صابون.

وقال حسن شاكوش خلال حلقة اليوم، إنه بدأ في الغناء مبكرا بنصيحة اصدقائه الذين أعجبوا بطريقته في الغناء، مؤكدًا أن منافسه الوحيد في الغناء على يوتيوب النجم محمد رمضان؛ رافضا التعليق على حمو بيكا، موضحا أن خلافه مع عمر كمال لا يزال مستمرًا.

وأشار شاكوش إلى أن أصدقاءه أكدوا له أن النجم العالمي ميسي من متابعي اغانيه ويستمع إلى ما يقدمه من مهرجانات.

وسخر رامز جلال من ضيفه حسن شاكوش ووصفه بأنه بطل الولا حاجة، الذي طعن المهربين في مقتل، قائلا: "بعد عدوية والليثي بقى دلوقتى شواحة وتفاحة وكزبرة وحنجرة؛ جايبن يغنوا ولا جايين يطفشوا خزن".

وتابع رامز سخريته من شاكوش: "مين اللي حلق لك يا حسن مش عامل خط ده عامل قناية في راسه"، كما وصف رامز ملابس شاكوش بـ "مفرش السرير"، وطريقة مشيته غريبة كأنه داخل خناقة.

فكرة برنامج رامز مجنون رسمي

وتدور فكرة المقلب، من خلال استدعاء الضيف بواسطة المغنية والإعلامية أروى وذلك لأنها قد اشتهرت بتقديم البرامج ولثقة الفنانين بها، وإجلاس الضيف على كرسي كهربائي دون علمه ثم يحاول الضيف القيام من على الكرسي ولكن يتم تربيطه بالسلاسل ولا يستطيع النهوض.

ويظهر رامز إلى الضيف مع بعض التعليقات الكوميدية، ثم يقف رامز بعيدًا عن الضيف ويطلقه وعندما يأتي يريد الوصول إلى رامز لينتقم منه يسقط في بركة ماء حتى يخرجه رامز ويذهب إلى الطابق العلوي فيضطر الضيف إلى صعود الدرج الذي يكون زلقًا وقتها ثم يسقط وينتهي المقلب.

مواعيد عرض برنامج رامز مجنون رسمي

يعرض برنامج رامز مجنون رسمي على MBC مصر في تمام الساعة الـ 6 ونصف مساءًا والإعادة 2 صباحًا، بتوقيت جمهورية مصر العربية.

بينما يعرض في تمام الساعة الـ 8 ليلًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

كما يعرض البرنامج في تمام الساعة الـ 6 مساءًا بتوقيت كل من المغرب والجزائر وتونس.

أقرا ايضًا:

مسلسل النهاية الحلقة 14.. الروبوت زين يتعاون مع مراد المحروقي على الحرب (فيديو)

مسلسل الاختيار الحلقة 14.. شاهد المنسي يكشف مكان هروب الإرهابي عشماوي