كشف تفاصيل مصرع "سائق وتباع" على الكوبري الجديد

الثلاثاء 05 مايو 2020 | 10:02 مساءً
كتب : علي عرفات

كشفت التحريات التي أجراها ضباط مباحث قسم شرطة حلوان، اليوم الثلاثاء، في واقعة مصرع سائق وتباع، إثر انقلاب مقطورة من أعلى الكوبري الجديد، التفاصيل الكاملة للحادث.

وتبين قيام السائق بالمرور من بين الحواجز الحديدية المثبته بطلعة الكوبري، لمنع صعود السيارات بسبب عمل اكتمال الكوبري وانه تحت الإنشاء، وعقب صعوده وسيره بسرعة عالية سقط من أعلى بسبب عدم اكتمال بناءه.

وكان قد تلقي مأمور قسم شرطة حلوان، بلاغا يفيد بمصرع شخصين إثر انقلاب سيارة مقطورة من أعلى الكوبري الجديد بمنطقة عزبة الوالدة، دائرة القسم، وبالانتقال والفحص تبين انه أثناء صعود سائق السيارة أعلى كوبري تحت الإنشاء سقط من اعلاه ولقي مصرعه هو والتباع، ولا يوجد شبهة جنائية في الحادث.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيقات.

تجديد حبس عاطلين بتهمة سرقة طالب بالإكراه

أمر قاضي المعارضات بمحكمة جنح الزيتون، اليوم الثلاثاء، بتجديد حبس عاطلين 15 يومًا على ذمة التحقيق، وذلك لاتهانهم بسرقة طالب بالإكراه تحت تهديد السلاح في منطقة الزيتون.

البداية كانت عندما قام قسم شرطة الزیتون بتفقد الحالة الأمنية، تلاحظ له وجود تجمع من الأھالى، باستبیان الأمر تمكن بمعاونة الأھالى من ضبط كل من، "م. ع"، 28 سنة، عاطل والسابق اتھامه في القضیة رقم 5156 لسنة 2011م قصر النیل "سرقة وسائل نقل" والمطلوب التنفیذ علیه في القضیة رقم 3292 لسنة 2012م ًالنزھة "إصابة خطأ" والمقضى فیھا بالحبس سنتين، و"ح. ا"، 24 سنة، عاطل والسابق اتھامه في 5 قضایا أخرھم 4179 لسنة 2014م الوایلى "سرقة بالإكراه" حال استقلالھما دراجة بخاریة بدون لوحات معدنیة قیادة الأول " وبحوزتھما فرد خرطوش عیار 12 مم، وطلقتين من ذات العیار عقب شروعھما في سرقة ھاتف محمول من "ك. م. ا" 16 سنة طالب كرھًا عنi تحت تھدید السلاح النارى المضبوط بحوزتھما.

وبمواجھتھما، اعترفا بارتكاب الواقعة وبسؤال المجنى عليه اتھمھما بالشروع في سرقته بالإكراه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النیابة العامة التحقیق.

أقرأ أيضا..

"والدي ومعلمي وقائدي".. نجل النائب العام هشام بركات يٌحيي ذكرى استشهاده

وزارة الداخلية تداهم أوكار الخارجين عن القانون بأسيوط