تفاصيل مسلسل فالنتينو الحلقة التاسعة لـ الزعيم عادل إمام

الخميس 18 اغسطس 2022 | 09:41 مساءً
دينا شفيق

حالة من الكوميديا دائماً يتركها الزعيم عادل إمام في شهر رمضان، ولا سيما مسلسل فالنتينو الحلقة التاسعة يترك تلك الحالة عند المشاهد المصري والعربي، ومن المتوقع أن أحداث مسلسل فالنتينو الحلقة التاسعة سوف تحتوي على مشاهد كوميدية للغاية ما بين الفنان حمدي المرغني والزعيم عادل إمام.

مواعيد عرض والقناوت الناقلة لمسلسل فالنتينو الحلقة التاسعة

يحتوي مسلسل فالنتينو الحلقة الثامنة على الكثير من الأحداث، ويعرض مسلسل فالنتينو الحلقة التاسعة يومياً خلال شهر رمضان الكريم في تمام الساعة السادسة ونصف عبر شاشة قناة dmc الفضائية.

أحداث مسلسل فالنتينو الحلقة التاسعة

سوف تبدأ أحداث مسلسل فالنتينو الحلقة التاسعة، بحضور الزعيم عادل إمام مع الشرطة إلى مقر السطو الذي أدى إلى حريق أمواله بالكامل، وعندما سيبلغ عادل إمام زوجته الفنانة دلال عبد العزيز سوف تشعر بصدمة كبيرة، وبتدارج أحداث مسلسل فالنتينو الحلقة الثامنة سوف تنقل إلى المستشفى ولم تخرج سوى في مسلسل فالنتينو الحلقة الثامنة، وسوف يدور مسلسل فالنتينو الحلقة الثامنة داخل أحداث المستشفى والموقع السطو والمدرسة.

أبطال مسلسل فالنتينو الحلقة التاسعة

مسلسل فالنتينو الحلقة الثامنة من بطولة عادل إمام، هو من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامي إمام، ويشارك فى البطولة داليا البحيري، ودلال عبد العزيز، وفاء صادق، طارق الأبياري، هدى المفتى، محمد كيلاني، رانيا محمود ياسين، إلهام عبد البديع، سليمان عيد، بدرية طلبة، أحمد فريد، جميل برسوم، محسن منصور، علاء عمرو وعدد آخر من الفنانين.