بالتفاصيل.. سمير صبري يهاجم محمد رمضان مجددا

الجمعة 01 مايو 2020 | 09:42 مساءً
كتب : دينا سليمان

كشف المحامي الكبير سمير صبري، أسباب تقدمه ببلاغ ضد الفنان محمد رمضان بسبب عدم التزامه بالإجراءات الاحترازية في ظل أزمة فيروس كورونا، قائلًا: "مفروض هو إللي يدعو المواطنين للالتزام، مش يقتحمه".

وأضاف "صبري"، خلال حواره مع الإعلامي محمد موسى، ببرنامج "خط أحمر"، المذاع على فضائية "الحدث اليوم"، أن محمد رمضان عبارة عن شخصيتين مزدوجتين، ويتعامل مع المجتمع بأسلوب خاطئ جدًا، ويمارس أعمال البلطجة في أعماله الفنية، معلقًا: "أغلب أعمال محمد رمضان بلطجة".

وتابع: "محمد رمضان لديه موهبة رائعة، وأرجو أن يستغلها في رسائل الفن، وليس في أعمال البلطجة"، لافتًا إلى أن الأعمال الفنية التي يكون بها رسالة تكون عملًا فنيًا، والأخرى تكون أعمال بذيئة، مستكملًا: "أنا بتفرج على مسلسل البرنس لأنه عجبني".

في سياق آخر قررت نقابة الإعلاميين، منع إذاعة برنامج رامز جلال "رامز مجنون رسمى" على أي وسيلة إعلامية تبث داخل مصر لحين توفيق أوضاعه القانونية.

ووفقا للبيان الذي أصدرته نقابة الإعلاميين منذ قليل، فإن الفنان رامز جلال معرض للعقوبات بالحبس والغرامة المالية، حيث تنص المادة 88 من قانون نقابة الإعلاميين، على أنه متهم بعقوبة منتحل الصفة بالحبس والغرامة التي تتراوح بين 20 ألفا و100 ألف جنيه، أو بإحدى هاتين العقوبتين، لمن لم يحصل على عضوية النقابة أو تصريح مزاولة المهنة.

وقالت النقابة في البيان، "بالإشارة إلى ما ورد بتقرير المرصد الخاص بنقابة الإعلاميين بشأن الخروقات والتى ينتهجها برنامج رامز مجنون رسمى لمقدمه رامز جلال على قناة إم بى سى مصر وبالإشارة إلى ما ورد ببيان مستشفى الأمراض النفسية والعصبية ضد البرنامج سالف الذكر وبإلاشارة إلى تضرر الكثير من المواطنين لمحتوى البرنامج سالف الذكر .

وبعد الاطلاع على الدستور المصرى فى مادته العاشرة التى تنص على أن الأسرة أساس المجتمع قوامها الدين والأخلاق والوطنية وتحرص الدولة على تماسكها واستقرارها وترسيخ قيمها.

وفى مادته ٥١ على أن الكرامة حق لكل إنسان ولا يجوز المساس بها وتلتزم الدولة باحترامها وحمايتها.

اقرأ ايضا..

جلسة عاجلة بالقضاء الإداري لنظر دعوى وقف رامز مجنون رسمي

أنباء عن وفاة الإرهابي معتز مطرمصابا بـ كورونا في تركيا

اقرأ أيضا