بث مباشر.. مسلسل الفتوة الحلقة 7 لـ ياسر جلال ومي عمر

الخميس 30 ابريل 2020 | 12:03 صباحاً
كتب : آية محمود

تعرض قناة الحياة، العديد من المسلسلات والبرامج في شهر رمضان المبارك، ومنها مسلسل "الفتوة" للنجم ياسر جلال .

وينتظر الجمهور الفنان ياسر جلال فى عرض مسلسل الفتوة الحلقة الخامسة، ويبحث أيضاً رواد مواقع التواصل اللإجتماعي عن مواعيد عرض المسلسل وتردادت القنوات الناقلة، لمسلسل الفتوة الحلقة الخامسة، وتقدم لكم شبكة أخبار "بلدنا اليوم" من خلال السطور القادمة كل ما تريد معرفته عن مسلسل الفتوة بطولة النجم ياسر جلال.

مسلسل الفتوة

واستطاع ياسر جلال في السنوات السابقة أن يكون قاعدة جماهيرية كبرى في الشرق الأوسط بفضل قيامه بعدة اعملها جيدة من اخر مسلسل "رحيم" ومسلسل "ظل الرئيس" في السنوات السابقة ، و يتم عرض مسلسل الفتوة بطولة النجم ياسر جلال ومى عمر على قناة الحياة الحمرا .

وبدأت أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل "الفتوة" لياسر جلال بمساعدة حسن الجبالى للشيخ مبروك "أحمد خالد صالح" فى إيجاد سكن خاص به، فيأخذه للسكن عند عزيزة المعددة "أحلام الجريتلى"، وبعد أن كانت رافضة لسكنه لديها يتوسل لها ياسر جلال فتوافق، ويقابل الشيخ مبروك لأول مرة هنادي مهنا ويتبادلان نظرات الإعجاب، ومى عمر تحكى لصديقتها عن الفارس الملثم الذى أنقذها وهو ياسر جلال، وتؤكد لها أنها ستقابله مرة أخرى وتسرح في اللحظات التي قابلته فيها، كما تعود جميلة لحى الجمالية وتستقبلها والدتها وشقيقها.

جنازة الحاج بشر في الحارة يستغلها "عزمي" لصالحه، ويقول لأهل حي الجمالية إن من قتله هو الملثم ويطالبهم بالقبض عليه، ويقص حسن الجبالى شعره فى الحى لدى الحلاق وكعادة الحلاقين يحكى لحسن الجبالي الكثير من القصص عن الحارة.

مشهد يجمع "سكر" هنادي مهنا بالشيخ مبروك "أحمد خالد صالح" فوق السطوح يغلب عليه الرومانسية والإعجاب والمغازلة من طرف هنادى، ويقف أهل الحارة فى جنازة الحاج بشر ويقف معهم حسن الجبالي ويعزيه عزمي صابر أبو شديد، ويؤكد له أن الملثم هو من قتل الحاج بشر.

شاهد مسلسل الفتوة الحلقة السابعة

وتقدم لكم جريدة "بلدنا اليوم" من خلال هذا الموضوع بث مباشر لـمسلسل الفتوة الحلقة 7، ومن المتوقع أن هذا المسلسل سوف يشهد نجاح كبير بسبب بحث رواد مواقع التواصل الإجتماعي علية، لمشاهدة مسلسل الفتوة الحلقة 7 أضغط هنـــــــــــــا .

أبطال مسلسل الفتوة الحلقة السابعة

يذكر أن مسلسل "الفتوة" للنجم ياسر جلال، والمسلسل من بطولة مي عمر وأحمد صلاح حسني ونجلاء بدر ومن تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي.

أقرا ايضًا:

شاهد.. الحلقة الخامسة من مسلسل الاختيار لـ أمير كرارة

أول تعليق من محمد إمام على مشاركته في مسلسل الاختيار.. (فيديو)