شاهد.. الحلقة الخامسة من مسلسل الاختيار لـ أمير كرارة

الاربعاء 29 ابريل 2020 | 12:53 صباحاً
كتب : آية محمود

تعرض قناة ON، العديد من المسلسلات والبرامج في شهر رمضان المبارك، ومنها مسلسل "الاختيار" للنجم أمير كرارة.

وعرض اليوم الحلقة 5 الرابعة مسلسل الأختيار بطولة الفنان أمير كرارة عبر شاشة قناة "on"، وتعتبر مشاهدة مسلسل الاختيار بمثابة الهاجس الأكبر الذي يشغل بال كل عشاق الدراما والمسلسلات خلال شهر رمضان الكريم، علمًا بأن العديد من القنوات الناقلة لمسلسلات رمضان 2020 قد تصارعت فيما بينها بشكل لا مثيل له على الإطلاق طيلة الفترة الماضية من أجل الظفر بحقوق نقل مسلسل الاختيار، نظراً إلى النجاح الكبير المتوقع لذلك المسلسل وخاصة في ظل تعدد النجوم الكبيرة التي شاركت في التمثيل خلال ذلك المسلسل.

شهدت الحلقة الخامسة من مسلسل "الاختيار" ، مقابلة هشام عشماوي مع احد أعضاء جماعة أنصار بيت المقدس، حيث طلب منه الانضمام لهذه الجماعة بعد فشل اعتصام رابعة.

وانضم الإرهابي هشام عشماوي لجماعة أنصار بيت المقدس بسيناء، وقال لقياداتهم إنه لديه خطة لاغتيال وزير الداخلية، وتنتهي الحلقة بلقطات حية من اعترافات هشام عشماوي بمخطط اغتيال وزير الداخلية.

واعترضت "عشماوي" على قرار ترك اعتصام رابعة العدوية ليؤكد لها إن الاعتصام لا يُفيد بشيئا وأن جماعة الإخوان أخذت قلمًا أبعدها من السلطة.

وزار "المنسي" مصابي العملية الأخيرة بسيناء في المستشفى، واجتمع بأفراد كتيبه في الفجر، وأخبرهم بأنهم يتواجدون في سيناء لحماية البلد وأهلها وواجب علينا حماية هذه الأرض، وقاد "المنسي" كتيبته لتدريبات قاسية حتى يكونوا مستعدين لأي مواجهات مع الجماعات التكفيرية.

ويخبر هشام عشماوي أحد أعضاء الجماعة الإرهابية أنه لغى فكرة السفر للجهاد في سوريا، ويفضل البقاء في مصر، وأذاع المسلسل لقطات حية للقائد الإخواني محمد البلتاجي من اعتصام رابعة العدوية والتي ظهر وهو يقول فيها: "إن العمليات في سيناء ستنتهي عندما يعود عبد الفتاح السيسي في قرارته".

كما شهدت الحلقة الخامسة من الاختيار، استشهد الفنان محمد إمام خلال ويجسد شخصية النقيب فتحي الضابط في أحد الأكمنة بسيناء بعد الهجوم بمدافع الهاون والأسلحة الثقيلة على الكمين، وخلال معركة شرسة بين قوة الكمين بقيادة إمام وبين مجموعات الإرهابيين يستشهد فى مشهد مؤثر جدا يدمى القلوب.

أقرا ايضًا:

بث مباشر.. مسلسل النهاية الحلقة الرابعة بجودة عالية HD

بث مباشر.. شاهد الحلقة الرابعة من مسلسل لعبة النسيان لـ دينا الشربيني