إشبيلية ينفي حقيقة عودة نجمه السابق

الاربعاء 22 ابريل 2020 | 11:32 مساءً
كتب : إبراهيم سعد

تعرض إيفان راكيتتش الموسم الحالي للجلوس، على دكة الاحتياط أوقات كثيرة دون التواجد سواء مع قائمة فالفيردي مدرب الفريق السابق أو كيكي سيتين المدير الفني الحالي.

وتكهنت عدة تقارير سابقة بأن برشلونة وجد عرض من إدارة نادي إشبيلية الإعارة النجم الكرتوني لقواعدخ القديمة.

ولكن وحسب صحيفة "الديسمارك" الإسبانية، فقد مونشي مسؤول نادي إشبيلية أي فكرة لديه عن ما تم تداوله من أنباء التعاقد مع راكيتتش، فهو لاعب مميز ولن تكون عودته مجاملة له.

وأضاف مونشي: أنه من المبكر الآن الحديث عن أي لاعب، في ظل الظروف الراهنة ولدينا العديد من السيناريوهات للموسم الجديد.

الجدير بالذكر أن راكيتتش،. انضم لصفوف برشلونة قبل قرابة خمسة أعوام وأكثر من صفوف إشبيلية، حيث كان له فضل كبير مع كتيبة أوناي إيمري ليظفر النادي الأندلسي بوقتها بلقبيا للدوري الأوروبي ويكون ندا قويا بالليجا والبطولات الأوروبية، حتى انضم الكرواتي للبارسا وساهم بعودة دوري أبطال أوروبا، ثم النجاح مع بلاده المنتخب الكرواتي في الحصول على فضية كأس العالم روسيا 2018.

في سياق متصل

أبدى زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسباني، رغبته بعودة ثيو هيرنانديز لاعب وسط ميلان الحالي، الذي رحل الموسم الماضي للروسونيري، بعد أن قدم أوراق اعتماده كلاعب يجذب الأنظار.

ووفقا لتقارير فرنسية مؤكدة، فإن زيدان طالب بضرورة عودة اللاعب الشاب للبرنابيو، بعد أن نجح اللاعب بوضع بصمته لدى ميلان وبات شبه ركيزة أساسية لدى ستيفانو بيولي مدرب الروسنيري.

وانتقل ثيو هيرنانديز، إلى نادي ميلان نهاية الموسم الماضي، حتى أحد جنود ميلان هذا الموسم ويتواجد بالمرتبة الثانية، في ترتيب جدول هدافي الفريق خلف الكرواتي انتي ريبتتش.

ويواجه زيدان حظ سئ للغاية، نظر لأن ريال مدريد لم يضع بعقد اللاعب حق الشراء من جديد، بحيث أن سوف يكلف خزائن البرنابيو مبالغ كبيرة لكون ستكون صفقة من أول وجديد وكأنه اللاعب لم يكن في الميرنجي من قبل.

من ناحية أخرى، فقد أو مانويل جارسيت مدير أعمال اللاعب: أن ريال مدريد تعجل برحيل فهو انضم للفريق بسم صغيرة للغاية والجميع يعلم أنه عندما يتعين عليك أن تكون جاهزا حينما تتواجد بفريق مثل ريال مدريد، حيث أنه من المتعارف عليه هو انتظار لنادي بحجم بطل أوروبا السابق أن ينتظر على اللاعب لحين اكتمال تطوره ونضجه.

الجدير بالذكر، أن ثيو هيرنانديز سجل هذا الموسم خمسة أهداف وله عدد من التمريرات الحاسمة، كذلك هو مرشح بقوة خلال الفترة المقبلة للتواجد ضمن صفوف المنتخب الفرنسي تحت قيادة ديديه ديشامب مدرب الديوك.

موضوعات ذات صلة:-

القضاء السويسري يضع مالك "bein" في ورطة

زيدان يرغب في ضم نجم فرنسا إلى ريال مدريد