مدرب أرسنال يكشف سر صعوبة مواجهة هنري

الاربعاء 22 ابريل 2020 | 09:06 مساءً
كتب : إبراهيم سعد

أزال ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال الإنجليزي الحالي، الستار عن أقوى لاعب واجهه لمسيرته حينما تواجد بالمستطيل الأحضر.

وحسب الموقع الرسمي لنادي أرسنال، فقد قال أرتيتا: "تيري هنري هو أقوى لاعب واجهه لمسيرته حينما كان في إيفرتون، حيث أن الثنائي سبق وأن تواجها عدة مرات" .

وأوضح ميكيل: "أنني عندما كنت أواجه هنري بأرسنال، فهو لاعب تفوق على من كان معه من نجوم آخرين بالجانرز وقتها بالإضافة أنه لاعب لا يمكن إيقافه إطلاقا".

وعن اللاعبين العظماء، الذين تمنى وجودهم.

أجاب،" أرغب في عودة باتريك فييرا فهو قائد عظيم بالخطوط الخلفية،حتى نكون بأمان فهو حقق انجازات عديدة بالماضي".

واختتم المدرب المتعافي من الكورونا:" أني كنت اعشق الدنماركي المميز مايكل لاودروب، فقد كانت معجبا به منذ صغري" .

الجدير بالذكر أن ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال، هو أول حالةمصابة تم الإعلان في مجال كرة القدم وكذلك هو أول حالة يتم شفائها سريعا ليعود للتدريبات ويكمل ما بدأ قبل تجميد النشاط.

في سياق متصل

باتت الانتقالات الصيفية من الآن وحتى انطلاقها رسميا بمثابة نيران تشتعل بسماء الكرة العالمية المتوقفة، في ظل توافد عديد الأندية الأوروبية للتعاقد مع أحد نجوم نادي نابولي.

وكشفت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية لإمكانية انتقال أوركاديوز ميليك نجم خط هجوم نابولي، حيث أصبح مطلب للعديد من الأندية الراغبة بضمه خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتتنافس أندية يوفنتوس وايه سي ميلان، من الكالتشيو على ضم اللاعب، الذي استطاع أن يجذب الأنظار له خلال مدة قصيرة للغاية، حتى أن أندية الدوري الإنجليزي تتصارع لضمه.

وأوضحت الصحيفة أن أندية مانشستر يونايتد وتوتنهام ترغبان بضم الاعب الشاب، إلا أن توتنهام لديه الأفضلية لرغبة بإدخال لوكاس في الصفقة كنوع من تبادل اللاعبين ودفع مقابل مادي آخر يتفق عليه.

ومن بعيد جاء الدور، على نادي تشيلسي لينضم لقائمة الراغبين بالاستفادة من خدمات المخضرم صاحب الـ 26 عاما، الذي يعد الأقرب لضم اللاعب نظرا لامتلاكه حقوق شراء الإيفواري جيرمي بوجا لاعب ساسولو ليستفاد منه بضم المهاجم الغدار.

الجدير بالذكر، أن ميليك لعب كافة لقاءات البارتينوبي هذا الموسم محليا وأوروبيا فهو أحد أكثر اللاعبين، من الناحية التهديفية وصناعة الأهداف لزملائه.

موضوعات ذات صلة:-

مرتضى منصور يُخفض رواتب المدربين لـ٥٠٪

يوفنتوس والمان يونايتد في صراع لضم نجم نابولي