كارول سماحة عن أوبريت أنت أقوى: تحمست له بسبب المطربين المشاركين فيه

الاثنين 20 ابريل 2020 | 10:41 صباحاً
كتب : دينا شفيق

أعربت المطربة اللبنانية كارول سماحة، خلال أحد اللقاءات التليفزيونية عن سعادتها البالغة بالمشاركة في "أوبريت أنت أقوى "، وذلك بجانب مشاركة عدد كبير من عملاقة المطربين ومن بينهم الكينج محمد منير.

وقالت المطربة اللبنانية كارول سماحة :"تحمست للأوبريت بسبب المطربين المشاركين فيه، فقد عرض علي العديد من الاعمال الجماعية من قبل لكني لم أتحمس لها، ولكن هذا العمل مختلف خاصة أن عائده سوف يذهب لمرضى الكورونا".الأوبريت يضم نجوم الصف الأول من عدة دول عربية يشارك فيه من القاهرة الكينج محمد منير والنجم تامر حسني، ومن المغرب الديفا سميرة سعيد، ومن لبنان نجمة المسرح كارول سماحة والنجم وائل جسار، ومن تونس النجم صابر الرباعي.

أغنية "إنت أقوى" من كلمات الدكتور مدحت العدل، وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع نادر حمدي.

هنا شيحة تكشف كواليس مسلسل شاهد عيان

شاركت الفنانة هنا شيحة، متابعيها صورة من كواليس مسلسل "شاهد عيان" المقرر عرضه فى رمضان المقبل، عبر حسابها الشخصى علي موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

وعلقت على البرومو قائلة: "مسلسل #شاهد_عيان، #رمضان_٢٠٢٠ #ندي".

ويشارك في بطولة المسلسل كل من الفنان وليد فواز، محمد لطفي، هنا شيحة، بسمة، إخراج محمد حماقي، وتدور أحداثه فى إطار بوليسي أكشن رومانسي.

ويذكر أن آخر مشاركات الفنانة هنا شيحة الدرامية مسلسل نصيبى وقسمتك 3 حكاية "اتفضلوا فى الصالون" التى لاقت نجاحا جماهيريا كبير.

اقــرأ أيضًـــا:

أستاذ علاج سموم يكشف مفاجأة بشأن تخزين الفسيخ

لجنة الأزمة الأمريكية تفجر مفاجأة بشأن إصابة المتعافين بكورونا مجددًا

شريف منير يكشف جزء من كواليس "ونحب تاني ليه" لرمضان 2020