"ضرب وسب".. القصة الكاملة لـ دعوى خلع سيدة من زوجها

الاربعاء 15 ابريل 2020 | 10:10 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

وقفت "إمراة" حائرة أمام باب المحكمة تحمل في يدها أوراق تنتظر دفاعها للدخول في دعوى خلع رفعتها أمام محكمة الأسرة، لم أستطع تحمل طريقته ولا تعامله السيئ وأسلوبه الذي لا يتحمله بشر.

وقالت الزوجة في دعوى الخلع: إنها متزوجة منذ 3 سنوات من ابن عمها، على الرغم من الخلافات بين الأسرتين، وأنها اكتشفت بعد زواجها إن زوجها عصبيته الزائدة ويتعدى عليها بالسباب وفي بعض الأحيان بالضرب.

وأكدت الزوجة، على أنها صبرت طوال هذه السنوات على مرارة الحياة بعد أن رزقها الله بطفل.

وأضافت الزوجة: "لم يشفع لديه قرابة أو صلة الرحم الموجودة بيننا وذهبت اشتكيت كثيرا لأهلي منه وتحدثوا إليه وحاولوا إقناعه بضرورة التغيير في التعامل معي لكن قسوته لم تتغير".

وأشارت الزوجة، إلى أن "أحد الأيام نسيت تحضير طبق السلطة المحبب لزوجي حالة هستيرية تجعله يفقد السيطرة على اعصابه، ويضربنى علقة موت ويتسبب في إصابتى بكسر بقدمى وتم نقلي إلى المستشفى فى حاله صحيه سيئه ولكن إدارة المستشفى قررت عمل تقرير طبي ومحضر ضد زوجي، وبعد يومين خرجت من المستشفى وعدت إلى بيت أسرتي معلنة رفض استمرار الحياة مع زوجي وطلبت الانفصال لكنه رفض وحاول الاعتذار لي حتى أتنازل عن المحضر المحرر ضده".

فى سياق اخر

ضبط سيارتين نقل لتهريب مواد بترولية بالمعصرة

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، برئاسة اللواء نبيل سليم، مدير مباحث العاصمة، في ضبط سيارتين نقل كبير لتهريب السولار والبنزين بكورنيش النيل بالمعصرة، أثناء مطاردة أمنية بطريق سلاح المهندسين بكورنيش النيل، أسفرت عن ضبط 3 أشخاص، وبحوزتهم 10 آلاف لتر مهرب قبل ترويجها بالسوق السوداء.

كانت البداية بتلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث القاهرة، إخطارا من المقدم محمد مجدي رئيس مباحث المعصرة، بضبط أفراد تشكيل عصابي تخصص في سرقة البنزين والسولار، أثناء مطاردة أمنية بطريق سلاح المهندسين بكورنيش النيل، وحاول الجناة الهرب وكسر القول الأمني والأكمنة، حيث تمكن ضباط المباحث من ضبطهم، من إيقاف سيارتين بداخلهما 10 آلاف لتر بنزين وسولار مهربين من دائرة قسم الصف، وتم ضبط أفراد التشكيل مكون من 3 أشخاص، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتم تحرير المحضر بالواقعة وأخطرت النيابة لتتولى التحقيق.

اقرا ايضا

حبس شخص بتهمة طعن شخص آخر بالجيزة

ضبط 2 طن فسيخ غير صالح للاستهلاك الآدمى