َََ"كنت عاوز فلوس الُشُكك".. القصة الكاملة لـ مقتل بقال بسبب 120 جنيها

السبت 11 ابريل 2020 | 07:00 مساءً
كتب : علي عرفات

"مراتي اشترت منه بضاعة شكك بـ 120 جنيه، وقابلته وقلتله هات الفلوس اللي عليكم".. تحقيقات النيابة العامة بالسلام تكشف تفاصيل مقتل بقال بسبب 120 جنيها على يد عامل بالسلام.

أدلى المتهم بقتل بقال بالسلام بتفاصيل الواقعة خلال تحقيقات النيابة العامة، قائلا: " مراتي اشترت منه بضاعة شكك وكان عليها مبلغ حوالي 120 جنيه، وطلبت منه أنه يصبر كام يوم، بس هو كان كل ما يشوفها في الشارع يقولها هاتي الفلوس اللي عليكم، فروحت اعاتبة عشان ميطالبهاش تاني لكن مقصدتش اقتله".

وكشفت تحقيقات النيابة، أن المتهم "العامل" قام بهشم رأس البقال عن طريق زجاجة مياه غازية، توفي على إثرها، وانتقلت النيابة العامة، لمناظرة جثة المجنى عليه، وتبين من مناظرة الجثة إصابة المجني عليه "البقال" بكسر في الجمجمة ونزيف داخلي أودى بحياته فور تلقيه الضربة، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة.

بدأت الواقعة كانت عندما تلقى قسم شرطة السلام، إخطارا من المستشفى يفيد وصول "ع.س"، 40 عاما، صاحب محل سوبر ماركت، جثة هامدة، إثر إصابته بنزيف داخلي وكسر في الجمجمة، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة وتبين من التحريات والتحقيقات، أن وراء الواقعة جار المجنى عليه، حيث نشبت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة، أحضر على أثرها المتهم زجاجة مياه غازية وضرب بها المجنى عليه على رأسه وسقط غارقا فى دمائه.

وأشارت التحريات التي أجرائها رجال المباحث إلى أن سبب الواقعة أن المتهم مديون للمجني عليه بمبلغ مالي قدره 120 جنية، اشترى به سلعا غذائية ومستلزمات منزل وطلب منه مهلة لتسديد تللك الأموال.

وقررت النيابة العامة بالسلام، حبس المتهم "عامل" مدة 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة قتل "بقال"، خلال مشاجرة جمعتهما بسبب البضاعة "الشكك".

أقرأ أيضا....

القبض على صاحب مصنع بحوزته 2 طن رنجة وفسيخ فاسد ببدر

الحماية المدنية تنقذ عامل إثر اشتعال النيران في شقة سكنية بالجيزة

تأجيل محاكمة متهمي أحداث شغب الوراق إلى جلسة 27 مايو

اقرأ أيضا