شاهد.. ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة على اليخت في رحلة بحرية

الاحد 05 ابريل 2020 | 06:41 مساءً
كتب : آية محمود

أمضت ​ياسمين صبري​ وخطيبها رجل الأعمال المصري ​أحمد أبو هشيمة، وقت فراغهما على متن قاربه على أحد الشواطئ المصريّة الخاصة، وكسروا الحجر الصحي رغم التحذيرات من مخاوف كورونا في مصر.

ونشر الثنائي كلاًّ عبر صفحته الخاصة على أحد مواقع الصور والفيديوهات "انستجرام"، عدد من الصور من على اليخت للبحر وغروب الشمس، ليؤكده تواجدهما مع بعضهما في المكان ذاته.

ويذكر أن أبو هشيمة قد أعلن ارتباطه رسميا بياسمين صبري على أن يتم الاحتفال بالزاوج في حفل كبير قريبا، حيث أن علاقة الثنائى بدأت قبل حوالى ثلاثة أشهر، وأنه سيتم عقد القران خلال ثلاثة أشهر أي بعد رمضان.

يذكر أن الفنانة ياسمين صبري تصور حاليا مسلسلها الجديد" فرصة ثانية"وتدور الأحداث حول ياسمين التي تعمل في شركة إعلانات كبيرة وتواجه العديد من المواقف والعلاقات والتجارب العاطفية وتفشل بسبب حبها للعمل، ولكن سرعان ما تجد نفسها لقمة في أيدي الطامعين.

مسلسل "فرصة تانية" بطولة ياسمين صبرى، دياب، أيتن عامر، هبة مجدى، أحمد مجدى، ادوارد، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، سارة الشامى، أحمد الشامى، نهال عنبر، عمر الشناوى، محمد جمعة وتميم عبده وعدد آخرمن الفنانين .

كما أن أخر اعمال الفنانة ياسمين صبرى الدرامية مسلسل "حكايتي"، والذى تم عرضه فى المارثون الرمضانى السابق وحقق نجاحا كبيرا، وشاركها البطولة أحمد صلاح حسنى، ووفاء عامر، وأحمد حاتم عمر

أقرا ايضًا:

شاهد.. آيتن عامر من كواليس برنامج هزر فزر: "لا أحلى ولا ألذ "

"احمي بلادنا من شره".. يوسف الشريف يدعو الله لزوال غُمة فيروس كورونا