لوكاكو: سولشاير طلب استمراري في اليونايتد

الجمعة 20 مارس 2020 | 02:11 مساءً
كتب : أحمد عصام

أكد المهاجم الدولي البلجيكي روميلو لوكاكو، أنه لم يمتلك الطاقة الكافية للبقاء في مانشستر يونايتد، رغم رغبة أولي جونار سولشاير، باستمراره في قلعة الأولد ترافورد، قبل انتقاله إلى إنتر الإيطالي.

ورحل لوكاكو إلى الدوري الإيطالي في شهر أغسطس الماضي، بعد قضاء موسمين رفقة اليونايتد، تعرض خلالهما للانتقادات بسبب مستواه، وخاصة في الموسم الثاني.

واعترف سولسكاير في شهر سبتمبر الماضي بأن رحيل لوكاكو كان قرارًا صحيحًا، حيث سمح بمنح فرصة في الفريق الأول للمهاجم الشاب ماسون جرينوود.

وقال لوكاكو: "أن تمر بعام سيء، هو أمر وارد الحدوث في مسيرة الجميع، لكن الأمر كان انتهى بالنسبة لي، الكل يعرف ماذا حدث وراء الكواليس، بالنسبة لي الأمر انتهي، كان موقفًا صعبًا بالنسبة لي، حيث توجب علي اتخاذ القرار بشأن المكان الذي سأذهب إليه، المكان الذي من خلاله أتعلم سمات جديدة في اللعبة، وأن أعمل مع شخص يريدني".

وتابع لوكاكو: "أولي سولشاير أراد استمراري، ولكني أخبرته بأن الأمر انتهى، لم أملك الطاقة، كل الإشادة له، كان رجلًا وساعدني على الرحيل".

وبعد البداية الصعبة لليونايتد هذا الموسم، بات الفريق ينافس بقوة على إنهاء الدوري في المراكز الأربعة الأولى، وينافس الشياطين الحمر أيضًا في كأس الاتحاد الإنجليزي والدوري الأوروبي، وذلك قبل توقف المنافسات بسبب تفشي فيروس كورونا.

وأتم: "هذا النادي منحني منصة لم أشاهدها في حياتي، وسيكون تصرف طفولي ألا أحترم اليونايتد أو أي نادٍ آخر لعبت في صفوفه بإنجلترا".

عالم فيروسات ألماني يتوقع عدم استئناف منافسات كرة القدم طوال 2020

كورونا يرفع شعار "وداعًا صفقات الـ100 مليون"

بعد تجديد عقده.. ماذا قدم وليد سليمان مع الأهلي؟