"لابسين زي بعض".. محمد رمضان يسخر من إطلالة نجمة شهيرة

السبت 07 مارس 2020 | 08:30 مساءً
كتب : دينا شفيق

شارك الفنان محمد رمضان جمهوره منذ قليل، بصورة جديدة في أحدث ظهور له على موقع الفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وظهر محمد رمضان خلال الصورة وهو يسخر من إطلالة الفنانة التركية مريم أوزرلي، بطلة المسلسل الشهير "حريم السلطان"، وعلق محمد رمضان على الصورة قائلا :"مصمم الأزياء الخاص بي من losangeleshichambens"، وغضب عدد كبير من متابعيه من هذا التشبية مطالبين منه عدم التباهي بكل ما لديه، وأنها ليست للفخر.

View this post on Instagram

🇹🇷🇩🇪👸🏼😄🤴🏽🇪🇬🌍 My fashion designer from #losangeles @hichambens A post shared by Mohamed Ramadan 🌍🚀 (@mohamedramadanws) on Mar 7, 2020 at 9:12am PST

جدير بالذكر أن محمد رمضان ظهر فى فيديو، يسرد على جمهوره تفاصيل ما حدث بينه وبين كابتن الطائرة أشرف أبو اليسر، الذى تم وقفه عن العمل نهائيا ومنعه من الطيران، وأكد أنه نجح فى أن يأتى له بعرض عمل، وأكد أن أبو اليسر طلب منه تعويضا يقدر بـ9 ونصف مليون جنيه، وهو ما يساوى راتبه فى 3 سنوات، ومعاشه، ومكافأة نهاية الخدمة.

إلا أن الكابتن طيار أشرف أبو اليسر، خرج ونفى هذه الأخبار تماما، وأكد أنه لم يطلب من محمد رمضان 9 ونصف مليون، كما ذكر، وأكد أنه سيلجأ للقضاء، وأنه طلب من المعنيين، إعادة النظر فى العقوبة.

ونال هذا الفيديو على غضب عدد كبير من متابعى محمد رمضان، ومطالبينة بدفع هذا المبلغ لم تسبب به في فصل القائد.

وعلق أحد متابيعه قائلا:" اه راضيين ذنبه ايه الراجل يتمحي تاريخة ويطلع بالمنظر ده، علشان حضرتك تاخد صورة وتنزلها في أغنيتك وأنت أصلا مفهمة أنها صورة للذكرى علشان ابنك يشوفك.

يذكر أن النجم محمد رمضان يواصل حاليا تصوير المشاهد الداخلية لمسلسل "البرنس" فى عدة مناطق متفرقة، وننشر صورة تجمع بينه وبين الفنانة اللبنانية نور في كواليس العمل الذى يكتبه ويخرجه محمد سامى، والمقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل، ليسجل العمل اللقاء الأول بين الثنائى رمضان ونور.