تعرف على القصة الكاملة لاتهام صالح جمعة بدهس شاب بسيارته

الخميس 05 مارس 2020 | 08:38 مساءً
كتب : محمود صلاح

حالة من الجدل، أثيرت خلال الساعات القليلة الماضية، حول صالح جمعة، نجم خط وسط النادي الأهلي لكرة القدم، بعدما حرر شابًا بلاغًا ضده، يتهمه بالتسبب في إصابته، نتيجة صدمه بسيارته أثناء خروجه من مقر عمله بالجيزة، مؤكدًا أن اللاعب فر هاربًا بسيارته عقب الاصطدام به.

تلقت مديرية أمن الجيزة، إخطارًا يفيد اتهام صالح جمعة، لاعب النادي الأهلي، بدهس شاب أثناء عبوره الطريق، وذكر المصاب في محضر الشرطة، أن اللاعب كان يقود سيارته، وصدمه وفر هاربًا، موجها له اتهامًا بالتسبب في الإصابات التي لحقت به، حيث تم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج.

واستمعت المباحث إلى قول الشاب المصاب، وأمرت بتفريغ الكاميرات المحيطة بمكان الحادث، الخاصة بأحد الفنادق، واستكملت النيابة تحقيقاتها بالجيزة، برئاسة المستشار ضياء نجم الدين، بإشراف المستشار يحيى الزارع، المحامي العام للنيابات، واستمعت لأقوال عدد من شهود العيان على الواقعة، من بينهم سايس، يعمل بالشارع، وقال خلال التحقيقات، إن "جمعة"، صدم شاب بسياراته أثناء وقوفه أمام أحد الفنادق، لأنه كان يسير بسرعة هائلة، واستكمل قيادته للسيارة عقب صدم الشاب دون التوقف عقب سقوط الشاب على الأرض.

وانتقل أحمد سالم، وكيل أول نيابة الجيزة، إلى المستشفى للاستماع لأقوال الشاب المصاب، قائلًا إنه فوجئ أثناء وقوفه فى شارع النيل بالجيزة، بسيارة مسرعة يقودها صالح جمعة، وصدمه بسيارته وفر هاربًا.

كانت إحدى المستشفيات الخاصة، استقبلت "ع. م" 30 سنة، موظف بأحد الفنادق الشيهرة، مصابًا بكدمات متفرقة بالجسد إثر اصطدامه بسيارة.

وبالكشف عن لوحات السيارة، تبين أنها ملك شقيقه عبدالله جمعة، لاعب نادي الزمالك، وتبين أن الحادث وقع في الساعة السادسة صباح أمس، وأصيب الموظف بكدمات متفرقة، ونقل إلى المستشفى لتلقي العلاج.